جان يامان يرفض دعوة عشاء بمقابل مادي ضخم: إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
جان يامان يرفض دعوة عشاء بمقابل مادي ضخم: إليكِ التفاصيل

رفض الفنان التركي جان يامان المقيم في إيطاليا حالياً دعوة عشاء قُدمت له من عائلة إماراتية بمقابل مادي ضخم.

جان يامان يرفض دعوة عشاء 

انتشرت مؤخراً عبر الصحف التركية أنباء عن رفض الفنان التركي جان يامان لدعوة عشاء من عائلة إماراتية في إيطاليا، طلبت منه أن يقضي معهم بعض الوقت، بمقابل مادي ضخم وهو مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضه الفنان التركي.

حظي رد فعل الفنان التركي، بتغطية إعلامية واسعة، وتفاعل واسع بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما مع عدم الإعلان عن تفسير واضح لسبب رفض الممثل الشهير لعرض العشاء.

وتساءل الجمهور هل رفض الفنان التركي يأتي بسبب قيمة المبلغ؟ أم بسبب ضيق وقته؟ أم لأسباب أخرى لم يوضحها الفنان، ولم يؤكد الخبر أو ينفيه حتى الآن.

تباينت ردود الأفعال ما بين الإعجاب والانتقاد، حيث ذهب البعض أن سبب الرفض هو حرص الفنان التركي على خصوصية حياته، فيما رأى البعض أن تصرفه كان غير لائق.

في سياق آخر، تواجد الممثل التركي جان يامان في البرازيل، وأثار "لوك" الفنان التركي ضجة كبيرة بين محبيه، الذين كانوا في انتظاره، وحرصوا على استقباله في المطار بطريقة مميزة.

ظهر جان يامان بملابس فضفاضة بالأسلوب الهيبي وتشبه بيجاما النوم، باللونين الأسود والأبيض، وبشعر طويل مبعثر وجاءت الإطلالة عبارة عن توب أبيض وفوقها قميص أسود مع حزام يشبه روب النوم، ونسّقه مع بنطال وحذاء رياضي.

وسار جان مُحاطاً برجال الأمن وحرّاسه الشخصيين في مشهد أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث راح يصافح السيدات اللواتي تواجدن لاستقباله وتقديم الهدايا التذكارية له، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو أظهرت لحظة دخوله المطار وتهافُت النساء عليه وصراخهنّ وحرصه على التقاط الصور التذكارية معهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار