جاستن بيبر يتشاجر مع مجموعة من المراهقين.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
جاستن بيبر يتشاجر مع مجموعة من المراهقين.. وهذا هو السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهر خلاله النجم العالمي جاستن بيبر، وهو يتشاجر مع مجموعة من المراهقين، وذلك بسبب قلقه على سلامة زوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، الحامل بطفلهما.

جاستن بيبر يتشاجر مع مجموعة من المراهقين

خلال الفيديو، ظهر جاستن بيبر في بهو أحد الفنادق في هوليوود، وظهر حوله مجموعة من المراهقين الذين رفعوا هواتفهم رغبة في تصويره، لكنه وجه حديثه إليهم قائلاً: "هل هذا مضحك يا رفاق؟ هل هذا مضحك بالنسبة لكم يا رفاق؟"، ثم طلب منهم غاضبًا الذهاب بعيدًا.

نقلت بعض التقارير الإعلامية شهادة شاهد عيان للموقف، والذي قال إن بيبر في البداية طلب من مجموعة المراهقين المغادرة بهدوء، لكنهم استمروا في تصويره والالتفاف حوله، وهو ما دفعه إلى تكرار طلبه منهم بالابتعاد لكن بشكل غاضب هذه المرة، حرصًا على سلامة زوجته الحامل بطفلهما.

كانت هايلي بيبر قد كشفت لجمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن نبأ حملها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور والتي ظهرت خلالها علامات الحمل واضحة عليها. يُذكر أن علاقة جاستن بيبر وهايلي كانت قد بدأت في عام 2015 عقب انفصال بيبر عن النجمة سيلينا غوميز مباشرة. وفي عام 2018 اتخذ الثنائي قراراً بالزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار