ثنائيات خطفت الأنظار في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
ثنائيات خطفت الأنظار في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أجواء فخمة سيطرت على حفل زفاف أنانت أمباني، وراديكا ميرشانت الذي بدأت فعالياته أمس الجمعة في العاصمة الهندية، مومباي، داخل مركز جينينيو العالمي للمؤتمرات، والذي شهد حضور عدد كبير من المشاهير والنجوم، وخطفت بعض الثنائيات منهم الأنظار.

ثنائيات خطفت الأنظار في زفاف أنانت أمباني

اعتمدت الثنائيات التي حضرت حفل زفاف أنانت أمباني على تكريم الزي الهندي من خلال الالتزام باللباس التقليدي للرجال والنساء، والتي أشرف عليها عدد كبير من مصممي الأزياء المشهورين في الهند.

كان الثنائي الأكثر جذباً للانتباه جوناس الذي ظهر ببدلة وردية اللون مصنوعة من قماش منسوج على طراز البوكلية مزيناً بالترتر وسروال ساتان مطابق.

وصل جوناس مع زوجته والممثلة بريانكا شوبرا، التي اختارت ساريًا أصفر مشرقاً مزيناً بدقة، وبدأ على الثنائي الكثير من الانسجام، وهما يلتقطان الصور معاً بمجرد وصولهما إلى الحفل.

كان هناك الكثير من نجوم بوليوود البارزين في قوائم ضيوف جميع الفعاليات من بينهم الفنان الشهير شاروخان وزوجته ميرا راجبوت، وظهر كلٌّ منهما وهو يرتدي الزي الهندي التقليدي، وسط ترحاب كبير من الحضور، كما ظهر أيضاً في حفل الزفاف أبناؤه سوهانا، أريان.

وحضر الحفل الكثير من نجوم بوليوود من بينهم ديبيكا بادوكون، ورانفير سينيع، وعليا بهات ورانبير كابور، بالإضافة إلى المشاهير حول العالم.

وكان من بين مشاهير العالم، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، جياني إنفانتينو وزوجته لينا الأشقر، حيث حرص الثنائي على الظهور بالزي الهندي أيضاً، وهو ما فعله رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وزوجته شيري بلير، حيث ظهرا وهما  يبتسمان في الزفاف في مومباي.

الفنانة الهندية سارة علي خان، ظهرت خلال حفل الزفاف مع شقيقها إبراهيم علي خان، والتقط الثنائي العديد من الصور معاً بمجرد الوصول إلى الحفل.

أما الفنان الهندي أميتاب باتشان، فقد قرر الحضور بعائلته كاملة، والذين توجهت لهم عدسات الكاميرات لالتقاط الصور الجماعية بمجرد وصولهم، مع كل من جايا باتشان، أبهيشيك باتشان، شويتا باتشان،  وغيرهم حيث بدت عائلة باتشان رائعة في ملابسهم التقليدية.

ظهرت عائلة أمباني بمجرد بدء الحفل، وهما يرقصون على المسرح مع الفنان الهندي دالر مهندي، الذي أحيا جزءاً من الحفل بجانب عدد آخر من النجوم من بينهم المغني النيجيري ريما، الذي أدى أغنيته الناجحة "Calm Down".

راديكا ميرشانت تخطف الأنظار في الزفاف

كانت إطلالة راديكا ميرشانت الأكثر جذباً للانتباه بسبب فخامتها، حيث جاءت بطول 16 قدماً، مزينة بالترتر والأحجار، وجاءت بتصميم التنورة التقليدية الطويلة مع ذيل بلغ نحو مترين، والتي نسقتها لها خبيرة الموضة ريا كابور.

اختارت ميرشانت ثوب الأحمر والذهبي في الحفل الذي يقام للعروس الهندية لتوديع أقاربها بشكل رمزي قبل أن تنضم إلى عائلة زوجها، وامتلأت الإطلالة بالتطريزات المنسوجة.

وعبرت والدة أنانت أمباني عن سعادتها بزفاف نجلها موضحة أنها تأمل في إعادة تصور وتقديم نقاء وإيجابية وجمال فاراناسي في حفل الزفاف"، معتبرة أن الحدث يركز الضوء على ثقافة الهند وتراثها.

أما إطلالة نينا أمباني، والدة العريس، فقد استغرق صنعها 40 يوماً، والتي جاءت بلون الخوخ المنسوج من الحرير، وظهرت بصحبة عائلتها وابنها في استقبال الضيوف.

وكانت عائلة أمباني التزمت الصمت خلال الفترة الماضية بشأن تفاصيل الزفاف وقوائم الضيوف المقرر حضورهم على مدار 4 أيام من أجل المشاركة في الزفاف الأسطوري.

وخطف العروسان الأنظار بمجرد وصولهم مشياً إلى مكان إقامة الحفل، حيث ارتدى أنانت أمباني شيرواني ذهبي مع حذاء رياضي غيّره لاحقاً من أجل الحفل، بينما ظهرت راديكا ميرشانت بإطلالتها من توقيع مصمم هندي شهير اتباعاً فيه تقليد الغوجاراتي المتمثل في ارتداء اللونين الأبيض والأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار