ثنائيات الوسط الفني تخطف الأنظار (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
ثنائيات الوسط الفني تخطف الأنظار (صور)

تألق عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، وظهرت العديد من الثنائيات التي استطاعت أن تنال إعجاب الجمهور، واختلفت أسباب ظهور الفنانين، فمنهم من احتفل بزواجه، ومنهم من ظهر أثناء استمتعهم بقضاء عطلتهم الصيفية في أماكن مختلف، وفيما يلي نستعرض أبرزهم.

دانييلا رحمة وناصيف زيتون 

ظهر الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون وهما الزوجان الأحدث في الوسط الفني، وانتشرت صورهما من حفل الزفاف بعد تكتم كبير أثناء حفل الزفاف، وجاءت إطلالة دانييلا خاطفة للأنظار من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف 

احتفلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي بعيد زواجها الـ 20، حيث نشرت صورة لها مع زوجها اللاعب محمد عبد المنصف، وكتبت عليها أنه منذ 20 عاماً أصبحا سوياً، وسيظلان معاً بالدموع والضحك، مؤكدة على أن ذلك ما يسمونه بالسعادة الأبدية.

أصالة وزوجها فائق حسن

هنأت الفنانة السورية أصالة نصري زوجها فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت صور رومانسية جمعتهما وكتبت عليها: "عيدك عيدي يا أبي وحبيبي ودنيتي، كل سنة وأنت نور عيلتنا، الحنون الدافئ أبو عيلتي وسندها كل سنة وأنت سالم".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح 

ظهرت الفنانة هنادي مهنا مؤخراً في أحد اللقاءات الإعلامية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وبذلك نفت الشائعات التي تم تداولها مؤخراً حول انفصالهما.

كريم فهمي وزوجته 

شارك الفنان كريم فهمي صور له مؤخراً مع زوجته دانية البناوي، من قضائهما العطلة الصيفية في أحد شواطئ مدينة سياحية في مصر، بالإضافة إلى حضورهما حفل الفنان عمرو دياب.

مي عمر ومحمد سامي 

ظهر الثنائي محمد سامي ومي عمر من قضائهما عطلتهما الصيفية من باريس، حيث شاركا صور من الأماكن التراثية والسياحية في باريس.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة 

تألقت الفنانة ريهام حجاج أثناء ظهورها مع زوجها محمد حلاوة من أحدث ظهور لهما خلال قضائهما لعطلتهما الصيفية.

هاجر أحمد وزوجها

ظهرت الفنانة هاجر أحمد وزوجها من أحد الشواطئ الساحلية، حيث تألقت في فستان صيفي من صيحة الأوف شولدر، وظهرت في الصور بوقفة رومانسية.

محمد فراج وبسنت شوقي 

تألق الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي من ظهورهما في المدينة التركية الساحلية بودروم، حيث شاركا صور من حضورهما حفلة هناك واستمتاعهما بالأجواء الساحلية على شاطئ المدينة.

لمشاهدة أبرز صور تألق فيها الفنانون مؤخراً من أحدث ظهور لهم، أو من خلال قضائهم عطلتهم الصيفية، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار