ثامر الشعيبي يوجه رسالة لتركي آل الشيخ والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
ثامر الشعيبي يوجه رسالة لتركي آل الشيخ والجمهور يرد

وجه ثامر الشعيبي رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد أيام قليلة من رسائل شقيقته المتواصلة لرئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في محاولة منها لإنهاء الخلاف الذي تسببت فيه تصريحاتها القديمة.

وخلال الأيام الماضية، حاولت هيا الشعيبي إنهاء الخلاف بينها وبين جمهور السعودية من ناحية وتوجيه ندائها للمستشار تركي آل الشيخ بمسامحتها والعفو عنها والسماح لها بالمشاركة في الفعاليات الفنية التي تقام على هامش موسم الرياض.

رسالة ثامر الشعيبي لتركي آل الشيخ

 ونشر ثامر الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وجه فيه رسالة لتركي آل الشيخ قائلاً: "الرسالة هذه رسالة شكر تقدير واحترام لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، أنت على راسي وفي قلبي وأنا أحترمك وأقدرك وأنا معاك في اللي حضرتك تقوله كله، أنا قريت على السوشيال ميديا والحسابات الوهمية والطق اللي داير يحصل على السوشيال ميديا وها الحسابات، لكن إحنا خليجنا واحد وما يتأثر بمثل ها الحسابات".

رسالة ثامر الشعيبي تفاعل معها الكثير من المتابعين ما بين مؤيدين لحديثه ومنتقدين لما اعتبروه محاولات مستمرة منه، ومن شقيقته للتوسل لرئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وجاء في التعليقات: "فاهمين كلام معالي المستشار غلط ع بالهم الكلام موجه له هو وأخته الكلام موجه له ولا أخته وللحسابات إلى تحاول تفرق بين الدول الخليجية والله وجه لك الكلام أنت وأختك أبداً".

كما جاء في التعليقات: "والله العظيم ما تسوى على أحد ينزل نفسه هالكثر غشان جم فلس وجم مسرحية!!! عيب والله عيب! انا بفهم الإعلام والا نقابة وإلا مافي أحد يتدخل يوقف اللي قاعد يصير! ديرتنا عازتنا ورازتنا ما شفت كويتي يترحى سنين، وينزل من كرامته عشان جو فلس! عيب ". "لا حول ولا قوة إلا بالله وبعدين يعني احنا نلقاها من الحر ولا منك انت وأختك مو معقوله صملتكم كل برنامج افتحه ألاقي خششكم ناشبين لتركي ال الشيخ حومتو كبودنا".

رسائل هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ

وخلال الأيام الماضية حاولت هيا الشعيبي التوسل لتركي آل الشيخ لمسامحتها قائلة إن المسامح كريم، وإنها تطلب الصفح منه وسماحها، وذلك على خلفية تصريحات قديمة من هيا الشعيبي أغضبت السعوديين معتبرين أنها أساءت لهم، بعد أن نشرت صور من عزاء أمير الكويت الراحل، وأرفقتها بتعليقات اعتبرها سعوديون إهانة لها لتبدأ بعدها موجة غضب واسعة ضدها حاولت هيا الشعيبي تداركها، ولكن دون نتائج مطلوبة.

 وكان من بين آخر رسائل هيا الشعيبي لتركي آل الشيخ: "أبو ناصر أنت تعلم عدلاً، أنه تم دس السم لي، وظلموني، أنت ما ترضى بالظلم يا أبو ناصر أنت تعلم جيدا وبالعدل ماذا صار معي، ومن يقف خلف من والدليل أنه لا يوجد فيديو ولا صوت ولا أي شيء، لكن صوتهم هم الذي خرج  هؤلاء يقفون خلف كل شيء يا أبو ناصر.. أنت من أهم العالم للفنانين الخليجيين والعرب عموماً، وأنا أظل وفية للخليج وابنة الكويت كله، وطالما أسعدت ناس وهم على فراش المرض".

وكررت هيا الشعيبي طلبها السماح من المستشار تركي آل الشيخ قائلة: "أنت سامحت العديد من الفنانين، ولا أعلم لماذا لم يأت دوري حتى الآن، رغم معرفتي بحبك لأهل الكويت، والفن الكويتي، لك مني كل التقدير والاحترام يا معالي المستشار".

رسالة تركي آل الشيخ

وتأتي رسالة ثامر الشعيبي وشقيقته هيا، بعد منشور كتبه المستشار تركي آل الشيخ جاء فيه: "في الفترة الأخير لاحظت بعض حسابات وهمية تتعمد غرس الفتنة بين دول الخليج، لذا شعرت بأنه من المهم التنويه بشأن هذا الأمر.. نجاح أي فرد أو بلد في الخليج هو نجاح لجميع دول المنطقة، سواء كان في الإمارات أو قطر أو الكويت، وكل إنجاز يُعزز من مكانة الخليج ككل.  ولنا كل الحق في أن نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نجد أي دولة خليجية تحظى باهتمام عالمي، فهذا ينعكس بشكل إيجابي علينا جميعاً، والعكس صحيح".

شاهدوا رسالة ثامر الشعيبي:

وأضاف تركي آل الشيخ في رسالته: "ما يحدث من نجاح لأي دولة خليجية يعود بالنفع على الجميع. أنا شخصياً، أشعر دائماً بالترحاب الحار والضيافة في أي دولة خليجية أزورها، وأؤكد أن بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي، فالمسافة بيننا ليست إلا مسافة جغرافية.. نحتاج في هذا الوقت إلى تماسكنا وقوتنا. لذلك يجب أن نكون على يقظة ووعي بكل من يحاول زعزعة وحدتنا لأهدافه الخاصة. الله يحفظ الخليج وقاداته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار