توقعات ليلى عبد اللطيف لصفعة عمرو دياب: هل أصابت أم فشلت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
توقعات ليلى عبد اللطيف لصفعة عمرو دياب: هل أصابت أم فشلت؟

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الجدل من جديد بعد واقعة صفع الفنان عمرو دياب معجب شاب له حاول التقاط صورة سيلفي معه في أحد الأفراح قبل يومين، خاصة أنها توقعت مشهداً بارزاً للفنان المصري قبل 6 أشهر.

ليلى عبد اللطيف تتوقع صفعة عمرو دياب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قبل 6 أشهر والذي كشفت فيه عن توقعاتها لعام 2024 للنجوم والمشاهير خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف في الفيديو وقوع حدث هام على المسرح مع الفنان عمرو دياب يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها وصفت هذا المشهد بالراق.

وقالت ليلى عبد اللطيف: "مشهد بارز وغير مسبوق سيحدث مع الفنان العربي الراقي عمرو دياب وهو على المسرح في حفل خاص ومهم"، موضحة أن الجميع سينشر هذا المشهد عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وبصورة مختلفة عن الفنان عمرو دياب الذي نعرفه.

وجاءت توقعات ليلى عبد اللطيف مختلفة بعض الشيء عن ما حدث في الواقع، حيث اعتبرت أن المشهد الذي سيحدث سيكون راقياً، قائلة: "سيزيد هذا المشهد من جمهور الفنان العربي بسبب تصرفه الراقي والأخلاقي عند حدوث مشهد لا يعجبه وهو يتصرف برقي وعمرو دياب يتألق بين الحضور ويغني وسط الجمهور".

وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو وواصلوا التعبير عن دهشتهم من قدرة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف على توقع العديد من الأحداث والتي وقعت بالفعل، وكان من بينها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وآخرها توقعها وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث طائرة.

وكان اسم الفنان عمرو دياب تصدر محركات البحث على محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب رد فعله بالاعتداء على شاب وصفعه على وجهه بعد أن حاول الأخير التقاط بعض الصور التذكارية معه على طريقة "السيلفي" وذلك خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على ابن رجل الأعمال منصور عامر وتطور الأمر إلى تحرير محاضر متبادلة بين الثنائي.

وفوجئ الجميع برد فعل الفنان عمرو دياب أمام الحاضرين وهو ما أثار موجة من الغضب والاستهجان ضده من رواد السوشيال ميديا خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يتعامل فيها بهذه الطريقة مع الجمهور فواقعة السائق الذي وجه له عمرو دياب الإهانة كانت قبل أسابيع قليلة حيث انتقد الكثيرون قلة تقدير العاملين معه وتكرر الأمر مع مهندس الصوت في أحد حفلات الزفاف.

يذكر أن عدداً من خبراء الأبراج كشفوا عن توقعاتهم في بداية عام 2024 لعدد من النجوم والمشاهير من بينهم الفنان عمرو دياب حيث توقعت عبير فؤاد تحقيق إنجازات مهمة في مسيرته الفنية، واستمرار الحظ في مساعدته على تعزيز مكانته وزيادة شعبيته.

أزمات عمرو دياب مع المعجبين

واجه عمرو دياب في الآونة الأخيرة العديد من الانتقادات بعد صفع شاب معجب له لكنها لم تكن المرة الأولى، ففي حفل زفاف ابن محمد فؤاد لاحقه عدد من المعجبين لالتقاط الصور معه إلا أن الأمر أثار غضبه وبدأ في توبيخ أحدهم بطريقة وصفها الجمهور بالمهينة.

وأثار عمرو دياب الجدل بتصرفات مشابهة ففي حفل زفاف آخر أوقف الغناء وضرب مهندس الصوت على ظهره وطلب منه النزول من على المسرح وهو ما صدم الجمهور بسبب سلوكه الذي يتعامل به مع المعجبين والعاملين معه وعلى الرغم من محاولة البعض الدفاع عنه بإلقاء اللوم على المعجبين بسبب ملاحقتهم للفنانين والضغوط التي يقعوا فيها إلا أن الهجوم استمر على الفنان المصري ووصل الأمر إلى مطالبة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي له بالاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار