توبا بويوكستون عن كثرة الأعمال الدرامية: استهلاك اقتصادي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
توبا بويوكستون عن كثرة الأعمال الدرامية: استهلاك اقتصادي

تحدثت الفنانة التركية توبا بويوكستون عن رأيها في كثرة الأعمال الدرامية التركية المقدمة خلال الموسم الصيفي، مشيرة إلى أن هناك 35 عملاً درامياً ينافسون وهو ما يعتبر استهلاكاً اقتصادياً كبيراً خاصة وأن الكثير منهم يتوقف عرضه بعد أول 3 حلقات إن لم ينل إعجاب الجمهور.

توبا بويوكستون تتحدث عن الأعمال الدرامية التركية 

قالت توبا خلال لقاء صحفي لها إنها ترى كثرة الأعمال الدرامية التلفزيونية تعتبر استهلاكاً كبيراً، كما أن هذا الاستهلاك أصبح يستهلك المتلقي أيضاً، حيث إن الجميع يبعد عن عائلته، ويضع حياته في علبة صغيرة وهي التلفاز.

شاهدوا الفيديو

أكدت على أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في المسلسلات، ويستعدون لها قبل بدء تصويرها بشهرين دون مال، وفي النهاية يتوقف العمل بسبب قلة الإقبال عليه، مشيرة إلى أنه من الضروري السيطرة على ما يحدث.

أردفت: "مع الأسف أراه استهلاكاً كبيراً لنا جميعاً خاصة إنه استهلاك اقتصادي، ومن المؤسف أن هناك الكثير من الأشخاص ممن يستعدون للعمل من قبله بفترة طويلة دون مقابل ويتوقف العمل فجأة بعد ثالث حلقة؛ بسبب عدم الإقبال الجماهيري عليه".

في سياق آخر تحدثت الفنانة التركية توبا بويوكستون، عن مسلسلها الجديد "ذات أخرى" في موسمه الثاني، حيث قالت إن الشركة المنتجة للعمل حذرت جميع طاقم العمل من الحديث عنه مع الصحافة، لذلك لن تتمكن من الحديث عن تفاصيل الموسم الثاني خلال الفترة الحالية.

كما عبرت عن حماسها الكبير تجاه رد فعل المشاهدين وارتفاع نسب المشاهدة، وعن حقيقة وجود موسم ثالث من العمل، فقالت إنه غير واضح هل من الممكن أن يكون هناك موسم ثالث أم لا.

كما كشفت عن رأيها للعودة للأعمال التلفزيونية مرة أخرى، وأوضحت أنها لا تفكر خلال الفترة الحالية خاصة وأن العام المقبل ستقضيه في باريس مع بناتها، فمن الصعب تركهن، ولكن ربما تعود في يوم ما.

يذكر أن مسلسل "ذات أخرى" بدأ عرضه يوم 11 يوليو /تمّوز الماضي عبر منصة نتفليكس، كما يشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما التركية من بينهم رضا كوجا أوغلو، فرات تانش، والمغني التركي الشهير مراد بوز، وغيرهم، وهذا الموسم، تنضم آيتاج شاشماز أيضاً إلى فريق عمل المسلسل، والمسلسل من تأليف نوران إيفرين شيت، وبدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في منتصف عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار