تهنئة خاصة من جو بايدن وقرينته للأمير الحسين ورجوة بمناسبة الزفاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تهنئة خاصة من جو بايدن وقرينته للأمير الحسين ورجوة بمناسبة الزفاف

في لفتة خاصة، حرص كل من الرئيس الأمريكي جو بايدن وقرينته السيدة الأمريكية جيل بايدن على تهنئة سمو ولي العهد الأمير الحسين بمناسبة عقد قرانه على الأميرة رجوة الحسين أمس في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان.

تهنئة جو بايدن وزوجته للأمير الحسين

في مقطع فيديو نشرته وسائل الإعلام الأردنية، هنأ جو بايدن وقرينته جيل بايدن الأمير الحسين والأميرة رجوة بمناسبة عقد قرانهما، مُعربين عن سعادتهما العميقة وأمنياتهما هما بالسعادة والتوفيق دائماً.

وقالت جيل بايدن في الفيديو: "ولي العهد الحسين والأميرة رجوة تهانينا، اليوم وأنتما تبدآن حياتكما الجديدة معاً، نتمنى لكما مستقبلاً زاهراً بالحب والسرور والصحة الوافرة".

من جانبه، قال جو بايدن، الرئيس الأمريكي: "أنتم في وجداننا في هذا اليوم المليء بالفرح والاحتفال، ونحن نتطلع في السنوات المقبلة للعمل معك، ومع والديك الفخورين بك، الملك عبدالله والملكة رانيا وجميع الأردنيين، للاستمرار في تعميق الصداقة بين شعبينا، وكم تمنيت حقاً أن أكون معكم جميعاً اليوم".

تهنئة جو بايدن وقرينته للأمير الحسين

زفاف ولي عهد الأردن

ليلة استثنائية شهدتها العاصمة الأردنية عمّان أمس احتفالاً بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على عروسه رجوة، التي صدر قراراً ملكياً بمنحها لقب الأميرة رجوة الحسين.

ووسط احتفال مهيب، جمع ملوكاً ورؤساء وشخصيات عامة من مختلف دول العالم، تم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة عمّان، وهو القصر الذي شهد أبرز المناسبات التاريخية للعائلة الهاشمية.

وشهد الزفاف الملكي العديد من الاحتفالات البارزة التي بدأت مراسمها بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، ثم حفل استقبال في قصر الحسينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار