تكهنات حول قصة حب جديدة في حياة جوني ديب بعد أزمة آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
تكهنات حول قصة حب جديدة في حياة جوني ديب بعد أزمة آمبر هيرد

بعد عامين من الانفصال المدوي والمحاكمة الشهيرة التي خاضها الفنان الأمريكي جوني ديب مع زوجته السابقة أمبير هيرد، بدأ استعادة حياته خاصة بعد التكهنات التي انتشرت الفترة الماضية عن دخوله في علاقة حب جديدة.

جوني ديب وتكهنات حول قصة حب جديدة

أثار جوني ديب حالة من الجدل بعد أن ظهر مؤخراً برفقة خبيرة التجميل، يوليا، خلال مغادرتهم معاً مهبطاً للطائرات الهليكوبتر في لندن، وهما يتبادلان الضحك والحديث معاً.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها يوليا مع جوني ديب خاصة أنه تم التقاط صورة لهما معاً في 2022 خلال حفل جيف بيك في برغ، ومنذ ذلك الوقت بدأت التكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

وخلال الصورة التي التقطت للثنائي حديثا، ظهرت يوليا وهي تضع يدها في يد جوني ديب، وترتدي إطلالة كاجول باللون الأسود تكونت نت بنطلون مريح وتوب كشف عن خصرها، وأخفت ملامحها بوضع نظارة شمسية سوداء، وظهرت وهي تبتسم وتضحك مع الفنان الأمريكي، وهما يتحدثان معاً خلال المشي.

انتهت المعركة القانونية التي خاضها جوني ديب في 2022 وهو نفس الوقت الذي بدأت فيه يوليا في الظهور معه، حيث اختار الفنان الأمريكي الإقامة في المملكة المتحدة خلال هذه الفترة لانشغاله بعدد من الأفلام والجولات مع فرقته الموسيقية.

وتحدثت بعض المصادر عن علاقة جوني ديب ويوليا، معتبرين أن الأخيرة أعادت البريق إلى حياة نجم هوليوود الشهير، بعد أن استطاع المضي في حياته المهنية عقب الأزمة التي خاضها السنوات الماضية تاركاً الفوضى وراءه والبدء في فصل جيد من حياته.

جوني ديب ويوليا

وفي الوقت ذاته كشف بول باريسي خلال الأيام الماضية عن معلومات جديدة حول قضية جوني طيب مع طليقته الفنانة آمبير هيرد، لكونه أحد المحققين الذين عينهم الفريق القانوني لطليقته من أجل البحث عن معلومات تضر بسمعته.

ولفت المحقق أن هناك دعماً كبيراً تلقاه الفنان الأمريكي من الشهود، مشيراً في كتاب أصدره بعنوان "مثبت حادث جوني ديب" أنه جمع لقاءات مع حوالي 100 شخص قبل المحاكمة الشهيرة وقف الغالبية العظمى منهم معه.

أدلة جديدة تدعم جوني ديب

ويقول المحقق بول باريسي، إن معظم الشهود وصفوا جوني ديب بالرجل النبيل وغير المغرور، على الرغم من الاتهامات الخطيرة التي وجهت له من قبل طليقته، وأكدوا أن نجم فراصة الكريبي يحترم النساء على العكس من اتهامات هيرد له بأنه كان يسيء معاملتها جسديًا وعقليًا.

وعبر الكثير في شهادتهم عن حبهم واحترامهم الكبير لنجم هوليوود، وهو ما أثار خيبة أمل باريسي لكونه كان معيناً من أجل البحث عن أدلة تدعم مزاعم أمبير هيرد، لكن النتائج جاءت غير متوقعة، بحد تعبيره، خاصة بالنسبة لفريقها القانوني الذي ظل يبحث عن فيديوهات أو صور أو إفادات تثب مزاعم الاعتداء، لكنهم لم يجدوا شيء.

تم تعيين بول باريسي من قبل فريق دفاع هيرد في شهر يوليو 2019 من أجل جمع المعلومات للمحاكمة الشهيرة، وقابل العديد من الشخصيات كان من بينهم المخرج براد فورمان وعدد من العاملين في فيلم "City of Lies"، أكدوا أن جوني ديب كان دائماً مبهجاً ومحترماً، وأن الادعاءات ضده مُبالغ فيها.

وأكد أنه بعد الانتهاء من هذه المقابلات شعر بالتعاطف الشديد مع جوني ديب، وأعجب بشخصيته ومعتقداته، مشدداً على ضرورة التأكد من الروايات.

يذكر أن قضية جوني ديب الخاصة بالتشهير خاضت الكثير من المراحل، حيث خسرها في لندن عام 2020، لكنها استطاع الفوز في عام 2022 في قضية أخرى بالولايات المتحدة كشف خلالها عن الكثير من الأسرار، وحصل على حكم بتعويض قدره 15 مليون دولار أمريكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار