تكهنات حول علاقة بيرجي أكلاي بزميلها: هل يستعدان للزواج؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
تكهنات حول علاقة بيرجي أكلاي بزميلها: هل يستعدان للزواج؟

انتشرت مؤخراً صوراً للفنانة التركية بيرجي أكلاي مع مواطنها هاكان كورتاش، وهما يقضيان وقتاً سوياً في مدينة موناكو على هامش حضورهما لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين.

بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش 

فيما وجهت الصحافة التركية الأسئلة للثنائي بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش عقب رؤيتهما سوياً في المطار، وجاءت الأسئلة عن علاقتهما الشخصية، لا سيما مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أنباءً حول وجود علاقة عاطفية بينهما، حيث قِيل إنها بدأت حديثاً عندما شُوهد الثنائي وهما يشاهدان الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار "Poor People" سوياً في إحدى دور السينما في بيوغلو يوم 14 فبراير الماضي، في عيد الحب.

شاهدوا الفيديو

سأل أحد الصحفيين الثنائي عن كيف تسير علاقتهما، لترد بيرجي وتؤكد على أن علاقتهما تسير على ما يرام، رافضة الإجابة عن أي أسئلة حول إمكانية زواجهما.

يُذكر أن الفنانة التركية بيرجي أكلاي كانت قد ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين بإطلالتين مختلفتين، بطابع هادئ وجذاب، حيث اختارت في البداية إطلالة من اللون البيج وهو اللوك رقم 34 من مجموعة المصمم المخصصة للمرأة الأناضولية، من توقيع المصمم التركي أوزغور ماسور Özgür Masur.

أما الإطلالة الثانية التي شاركتها بيرجي أكلاي مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، فقد ظهرت فيها بفستان طويل من اللونين الأزرق والأرجواني يحمل ألوان البحر ليكون مناسباً للغاية لمدينة كان الفرنسية التي يقام فيها المهرجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار