تكريم صابرين ضمن فعاليات مهرجان "الأفضل"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
تكريم صابرين ضمن فعاليات مهرجان "الأفضل"

غادرت الفنانة المصرية صابرين العاصمة المصرية، القاهرة، واتجهت إلى العاصمة اللبنانية، بيروت، استعدادًا لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان الأفضل.

تكريم صابرين في مهرجان الأفضل

كانت صابرين قد شاركت، اليوم، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر توثق خلاله بعض اللقطات من استقبالها في مطار بيروت ولقاء التلفزيون اللبناني معها. كانت خبيرة التجميل رانيا عثمان، ونوري مازن، رئيس المهرجان، قد استقبلا الفنانة صابرين.

يُذكر أن صابرين كانت قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، من خلال دورها ضمن أحداث مسلسل "مسار إجباري"، والذي شاركها في بطولته كل من: بسمة، أحمد داش، عصام عمر، محمود البزاوي. وتنتظر الآن عرض مسلسلها الجديد "إقامة جبرية" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة هنا الزاهد، كما تنتظر عرض فيلم "الملحد"، والذي يُشارك في بطولته كل من: أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، ونجلاء بدر، ويأتي من تأليف إبراهيم عيسى.

خلال تصريحات إعلامية، كشفت صابرين عن أنها تستعد للعودة إلى الغناء بعد غياب طويل من خلال عمل فني موجه للأطفال، لكنها لم تفصح عن أي تفاصيل تخصه. خلال مايو الماضي، كانت صابرين قد كشفت عن نبأ زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من حفل زفاف ريم سامي، ظهرت خلالها صابرين إلى جانب الصباح. ردت صابرين على التساؤلات التي أثارتها الصورة، حينها، قائلة: "أنا وعامر تزوجنا منذ عدّة أشهر على سنة الله ورسوله، وهو شخص محترم وأنا سعيدة للغاية معه، وأتمنى أن يدعو لنا الناس بالسعادة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار