تفسير حلم السرقة في المنام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022

قد يرى النائم في منامه أنه يُسرق أو أن شيئاً ما يُسرَق منه، ولعل التفسير الأول لهذه الرؤيا هو الوقوع في أحد معصيتيّ الزنا أو الربا، لكن هناك ثمة تفسيرات أخرى قد تكون أكثر إيجابية مثل زوال الهم والحزن، وفي هذا المقال، نقدم إليكِ تفسير حلم السرقة في المنام.

تفسير حلم السرقة في المنام للعزباء

العزباء التي تسرق بشارة خير؛ إذ يرمز ذلك لكونها تظفر بحبيب أو زوج قريباً. لذا، فإن تفسير السرقة للعزباء فيه خير لها، إلا إن رأت ذاتها تسرق وتهرب، فعليها الحذر من الوقوع في المعصية؛ ذلك أن الزاني على وجه التحديد يهرب كالسارق.

العزباء التي تسرق من حرز، تنال خيراً لم تكن تحسب له حساباً، والتي تسرق من مال عام أو ممتلكات مكشوفة، فتنال فرصة ليست بالعظيمة وكانت متاحة من قبل. 

تفسير حلم السرقة في المنام للحامل

إن رأت الحامل في منامها أنها تسرق، فلعل ذلك بشارة خير وزوال همّ عنها، حتى وإن رأت ذاتها تحاول الهروب؛ ذلك أن السرقة في حالتها خير، وقد ترمز لزوال الشرّ عنها لا سيما في ما يتعلق بالولادة المعسّرة.

إن رأت الحامل أن ثمة من يحاول سرقة شيء ما منها أو أنه يحاول سرقة طفلها، فعليها الحذر على صحتها في المقام الرئيس وليس ممتلكاتها، لكن طابع حلم السرقة للحامل إيجابي ويرمز لنيل الخير والبركة وتبدّد الهم.

تفسير حلم سرقة المال في المنام

سرقة المال من حرز دلالة خير واقتناص فرص لم تكن سهلة ومتاحة من قبل، كما أن في سرقة المال من مخبأ أو مكان مجهول الدلالة ذاتها، بعكس السرقة من ممتلكات عامة أو متعلقات، فإن فيها بخساً في ثمن ما يُسرق وما يُنال من فرص. 

من يسرق من مال الوالي أصاب خيراً ومنصباً، ومن يسرق من ماله قد يخسر، ومن يسرق من مال خصومه فليحذر من شرّ يلتفّ عليه من حيث لا يحسب.

تفسير حلم سرقة الذهب في المنام

للذهب في الحلم القيمة الأعلى التي تفوق حتى المال. لذا، فإن من يُسرَق منه الذهب، سينال خسارة جسيمة على صعيد إنساني أو مالي، ومن يسرق هو الذهب، فسينال خيراً لم يحسب له حساباً. 

التعرّض لسرقة الذهب والبكاء عليه والعويل هو دليل على موت عزيز ما، وتحديداً إن سُرِق من المنزل أو الخزانة الشخصية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار