تفاصيل وموعد مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
تفاصيل وموعد مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

تستعد دولة لبنان لاستقبال الحدث الأبرز ضمن فعاليات الأنشطة الصيفية لعام 2024 وهو مسابقة ملكة جمال لبنان 2024، حيث من المقرر أن يتم تتويج ملكة جمال لبنان لهذا العام في يوم 27 يوليو/تموز، خلفاً للملكة ياسمينا زيتون

تفاصيل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

سيُقام الحفل الفني الكبير، برعاية وزارة السياحة اللبنانية، وإشراف المنتجة رولا سعد، وسيتم بثه مباشرة على محطة LBCI. وعن تفاصيل الحفل، فستقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه الصياح، وتحييه الفنانة اللبنانية إليسا.

وستشارك ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، كعضو في لجنة التحكيم، حيث ستقوم بتقييم المتسابقات المتنافسات على العرش، وفي نهاية الحفل، ستتوج الملكة السابقة ياسمينا زيتون خليفتها التاج الملكي، والتي ستمثل بلادها في مسابقات الجمال العالمية.

في نفس السياق، حصلت ياسمينا زيتون، على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، وحصلت زيتون على اللقب في الحفل الذي أقيم في مومباي بالهند في نسخته الـ 71، وأصبحت ياسمينا زيتون وصيفة ملكة جمال العالم كريستينا بيشكوفا، من جمهورية التشيك، وبذلك تكون هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها ملكة جمال لبنانية إلى لقب الوصيفة منذ عام 1971 الذي شهد فوز ملكة جمال لبنان، جورجينا رزق، بلقب ملكة جمال الكون.

وجاء الفوز بعد صعودها في المنافسة حيث تأهلت ضمن الـ Top 12، وبعدها تم تصفية المتسابقات إلى مرحلة الـTop 8، وبعدها صعدت في النهاية إلى الأربع متسابقات اللاتي تنافسن على اللقب حتى حصلت عليه فعلياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار