تفاصيل وسعر أحدث إطلالة لدرة التونسية في العلا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
تفاصيل وسعر أحدث إطلالة لدرة التونسية في العلا

تألقت الفنانة درة التونسية، في أحدث ظهور لها من خلال جولاتها لمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، واستطاعت أن تخطف الأنظار مؤخراً بجلسة التصوير التي خضعت لها هناك.

سعر إطلالة درة في العلا 

ظهرت درة في إطلالة شاركت صورها مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بفستان كاب بتصميم ميدي مجسم أبرز رشاقتها، باللون الكريمي، وجاء على الفستان من الجانب الأيسر عدد من الأزرار الضخمة التي زينت الفستان وزادته جمالاً.

درة التونسية من العلا

ويصل سعر الفستان إلى 280 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 13 ألف جنيه مصري، يعود تصميم الفستان إلى المصممة داليدا عياش، كما نسقت الفنانة التونسية الفستان مع حقيبة Hermes يصل سعرها إلى 26 ألفاً و590 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل مليون و260 ألف جنيه مصري، صغيرة باللون الرمادي.

حقيبة درة في العلا

اختارت درة التونسية مع إطلالتها إكسسوارات بسيطة ووضعت نظارتها الشمسية وتركت شعرها منسدلاً، وارتدت حذاء بكعب عال، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج مميزة وهادئة تناسبت مع إطلالتها الصيفية.

درة في مدينة العلا 

تألقت الفنانة درة التونسية خلال زيارتها لمدينة العلا التاريخية في أكثر من إطلالة مختلفة وتنوعت ما بين الأناقة والكاجول، حيث ظهرت في إطلالة أخرى وكانت كاجوال تميزت بأناقتها وتكونت من سروال مريح وبلوزة من نفس الخامة واللون بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، وجاءت باللون الأصفر الهادي، واحتفظت بنظارة شمس وبعض الإكسسوارات التي أكملت بها الإطلالة، وفي إطلالة أخرى تألقت في بليزر من اللون الكريمي تزين بالكامل من الترتر البراق الضخم وتزين ببعض السلاسل من الأعلى، وجاء بتصميم فضفاض وأكمام واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار