تفاصيل مقاضاة شيرين عبد الوهاب لشركة روتانا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
تفاصيل مقاضاة شيرين عبد الوهاب لشركة روتانا

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الاثنين ببلاغ للنائب العام ضد كل من سعيد إمام بصفته مدير شركة روتانا، هاني عفت محمد العزب بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة روتانا، الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي بصفته الرئيس التنفيذي للشركة.

شيرين عبد الوهاب وروتانا 

ووفقاً للبيان الصادر عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، فقد أكدت على أنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة، ومشيرة إلى أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة فوجئت بقيام المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية "الدهب" بدون الحصول على أي تنازلات أو موافقات منها، مشيراً إلى أن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية، والتربح من ذلك العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في تلك الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

أكمل البيان أنه قام المشكو في حقهم بنشر وبث وطرح أغنية "الدهب" على مواقع شركة روتانا، وبذلك يكون المشكو في حقهم مسؤولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر تلك الأغنية على مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف.

يذكر أن شركة روتانا كانت قد أصدرت بياناً رسمياً كذبت فيه تصريحات شيرين عبد الوهاب، عقب حفلها في الكويت، نافية الشركة ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت على أنها لم تتسلم من شيرين أو أي ممثل لها أو نائب عنها، أي أغنية جديدة خاصة بعقدها مع المجموعة.
وأكد بيان روتانا على أن أغنية الدهب تعتبر آخر ما قدمته شيرين للشركة، لذا اقتضى التنويه على أن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات، مؤكدة روتانا من خلال البيان على أنها مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ (ماستر) والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار