تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" لـ إياد نصار وهند صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" لـ إياد نصار وهند صبري

يبدأ عرض مسلسل "مفترق طرق" على منصة شاهد الرقمية من يوم 2 يونيو/ حزيران، وهو من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، وعلي الطيب.

تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" 

تدور أحداث العمل حول خيانة زوجية تتعرض لها بطلة العمل هند صبري تضعها في "مفترق طرق" يؤدي إلى تغيير مسار حياتها للأبد، وعن كواليس شخصية البطلة قالت هند صبري خلال لقائها مع "ET بالعربي" إن البطلة تعود للمحاماة بعد سنين طويلة من الانقطاع، حيث إنها فجأة تجد الظروف تضعها في طريق المحاماة مرة أخرى.
من جانبه قال الفنان ماجد المصري، إن شخصيته ذات منصب سيادي هام في الدولة ولكنه لم يستطع أن يحافظ عليه، ولا على منزله مما أدى إلى وصوله لمرحلة عدم توازن مما انعكس على علاقته بكل شيء حوله.

شاهدوا الفيديو

كما تحدث إياد نصار عن شخصيته وأوضح أن شخصيته رومانسية حيث إنه أحب فتاة وتركته وقرر أن يسكت ولا يحاول مع حبه. أما جومانا مراد فقالت إن شخصيتها عملية كثيراً فهي مالكة لمكتب المحاماة الذي يعمل فيه الأبطال وشريكة للفنان إياد نصار، مشيرة إلى أنها تقوم بشخصية غريبة عنها.

والمسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير "The Good Wife" – "ذا جود وايف"، ومن المعروف أن مسلسل "The Good Wife" هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين، حيث يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 43 ترشيحاً لجوائز Emmy "إيمي" ، و14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "جولدن غلوب".

يُعد مسلسل "مفترق طرق" أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار