تفاصيل مسلسل "حب أفلاطوني" لـ كرم بورسين

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
تفاصيل مسلسل "حب أفلاطوني" لـ كرم بورسين

كشفت تقارير إعلامية تركية، مؤخراً، عن مسلسل جديد، لثنائي مفاجئ من المتوقع أن يثير اهتمام الجمهور. حيث أعلنت أن المفاجأة تتعلق بالنجم الذي سيشارك الممثلة التركية غوبسي أوزاي في بطولة مسلسلها القادم الحب الأفلاطوني.

وأشارت التقارير الصادرة إلى أن النجم التركي كرم بورسين قد أنهى مرحلة التفاوض، وانضم رسمياً إلى المسلسل القصير الحب الأفلاطوني. وقد لاقت هذه الثنائية ردود أفعال متباينة، حيث أشاد البعض بالتجربة الجديدة، واعتبروا أنها قد تكون تجربة ناجحة وغير تقليدية.

كرم بورسين يشارك في مسلسل "الحب الأفلاطوني"

شارك فريق عمل مسلسل "حب أفلاطوني" الصور الأولى من جلسة قراءة السيناريو، حيث سيشارك فيه الفنان كرم بورسين، والفنانة أويكو كارايل، وسيتكون العمل الذي سيتم عرضه عبر منصة نتفليكس من 8 حلقات.

كرم بورسين في مسلسل حب افلاطوني

اويكو كارايل مسلسل حب أفلاطوني

قصة المسلسل التركي الحب الأفلاطوني

مسلسل الحب الأفلاطوني يتناول قصة حب مليئة بالتحديات والمصاعب التي يواجهها الطرفان في سبيل الحفاظ على علاقتهما. ورغم عدم الكشف عن تفاصيل القصة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى أن المسلسل سيعرض قضايا حياتية معاصرة بطريقة مشوقة وجذابة. ومن المتوقع أن يتم عرض العمل خلال الأشهر الأولى من عام 2025.

أخر أعمال كرم بورسين

في سياق آخر يشهد الفنان التركي كرم بورسين، نشاط فني خلال الفترة الحالية حيث شارك في بطولة فيلم "ابن الغني"، المقتبس عن الفيلم الروسي Son Of A Rich، وذلك بعد أن انتهى من تصوير إعلان خاص تابع لإحدى شركات الاتصالات التركية الشهيرة.

وتشارك في بطولة فيلم ابن الغني ميليس سيزن، والتي اشتهرت في مسلسلي جول جمال والخائن، من إخراج أونور أونلو وإنتاج شركة Kunay Film للإنتاج.

وظهر كرم بورسين مع طاقم عمل الفيلم في صور الكواليس، بعد طقوس "كسر الطبق" الذي قام بها فريق العمل، والتي تنطوي فكرته على أن يكتب النجوم أسماءهم على الأطباق، ثم يُكسر على خشبة كاميرا التصوير، ليقوم الجميع بعدها بجمع الأجزاء المكسورة، وجاء ظهور كرم، وهو يستمتع بوقته مع فريق عمل الفيلم، وبصحة جيدة، بعد الشائعات التي انتشرت حول معاناته من أزمة صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار