تفاصيل فيلم "عرس الجن" لـ ديميت أوزديمير وكاهان يلدريم

  • تاريخ النشر: منذ يوم
تفاصيل فيلم "عرس الجن" لـ ديميت أوزديمير وكاهان يلدريم

تشارك الفنانة التركية ديميت أوزديمير في فيلم "عرس الجن"، حيث يشاركها البطولة مواطنها إيلهان شان، وانضم إليهما مؤخراً الفنان كاهان يلدريم. وقد بدء تصوير المشاهد الأولى للفيلم في مدينة أرزنجان التركية، التي تشتهر بجمال طبيعتها، ما يضيف بعداً جمالياً للمشاهد التي يتم تصويرها هناك.

قصة فيلم "عرس الجن"

تدور أحداث فيلم "عرس الجن" حول ثلاثة أشقاء تربطهم علاقة قوية. تلعب ديميت أوزديمير دور الأخت الكبرى جيرين، ويؤدي كاهان يلديريم دور خالد، بينما يجسد إيلهان شان شخصية الأخ الأصغر دينيز. يعاني الأشقاء من تبعات انهيار عائلتهم على مدار ثلاثة أجيال، مما يضفي بعداً عاطفياً ومعقداً على مجريات القصة.

فيلم "عرس الجن" من إخراج فريد كرهان، المعروف بأعماله المتميزة والتي حازت على عدة جوائز. يسير العمل على الفيلم بوتيرة سريعة، حيث بدأ التصوير في الموعد المحدد.

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تجمع بين ديميت أوزديمير وإيلهان شان خلال تحضيراتهم لمناقشة تفاصيل الفيلم، وذلك قبل انضمام كاهان يلديريم إلى فريق العمل.

يُصنّف الفيلم ضمن فئة "أفلام المهرجانات"، مما يعني أنه مُعدّ خصيصاً للمشاركة في المهرجانات السينمائية ولن يُعرض في دور العرض التجارية.

أخر أعمال ديميت أوزديمير

في سياق آخر كشفت الفنانة التركية ديميت أوزديمير عن جدول أعمالها للموسم القادم، مؤكدة على أنها ستتواجَد في أربعة أعمال من بينهما عملان لمنصة رقمية وفيلم.

أكدت ديميت على أنها حتى الآن مؤكد أنها ستشارك في عملين من بينهم عرس الجن، أما الآخر فهو لمنصة رقمية وتصويره سيبدأ في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل.

وأشارت إلى أنها لن تشارك في مسلسل تلفزيوني هذا العام، موضحة أنها تلقت عروضاً لمسلسلات كثيرة، إلا أن تداخل مواعيد التصوير جعلها لا تستطيع الموافقة على أيّ عمل منهم.

لمشاهدة أبرز صور من التحضير لفيلم "عرس الجن"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار