تفاصيل عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عام من الطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
تفاصيل عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عام من الطلاق

كشفت مصادر مقربة من الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني مزيداً من التفاصيل حول التكهنات بعودتهما إلى بعضهما البعض عقب عام من الانفصال، وذلك بعد تهنئة عيد الميلاد الأخيرة التي وجهتها مصممة الأزياء إلى طليقها الفنان المصري، رغم الأزمات التي شهدها انفصالهما.

تفاصيل عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأكد مصدر مقرب من الفنان أحمد سعد في عدد من التصريحات الصحفية أن أحمد سعد عاد بالفعل إلى علياء بسيوني، وذلك قبل حفله الذي أقيم في الساحل مؤخراً، وحضرت مصممة الأزياء حفله الجديد في الساحل الشمالي الذي أقيم أمس.

وأوضح المصدر أن الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني يقضيان وقتهما معاً برفقة بناتهما بأحد شواطئ الساحل الشمالي في عطلتهما الأسبوعية، ويفضلان الاحتفال بعودتهم لبيتهم بعيداً عن الأضواء.

وفي الوقت ذاته نشرت علياء بسيوني منشور جديد اعتبره الجمهور احتفالاً بعودتها إلى أحمد سعد، والذي ظهرت فيه على شاطئ البحر، وهي تشير بعلامة النصر عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

علياء بسيوني عبر إنستغرام

واحتفظ الثنائي بصمتهما إزاء التكهنات التي انطلقت قبل أيام بسبب احتفال علياء بسيوني بعيد ميلاد طليقها أحمد سعد، بعد أن نشرت صورة له عبر حسابها على إنستغرام برفقة طفليها.

ووجهت علياء بسيوني التهنئة إلى أحمد سعد واصفة إياه بأن وجوده الأهم في الحياة، حيث كتبت: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم".

وتابعت علياء بسيوني رسالتها المثيرة للجدل، موجهة كلمات التغزل في أحمد سعد، وكتبت: "وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة، ويخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

أزمة انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

يذكر أن علياء بسيوني فاجأت الجمهور في أغسطس 2023 بإعلان طلاقها من أحمد سعد، وذلك بعد أقل من شهرين على ولادة طفلتها الثانية، وروت التفاصيل عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام.

واتهمت علياء بسيوني زوجها أحمد سعد بإهمالها هي وابنتها المولودة، وانشغاله بإحياء الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، مؤكدة أن طلاقها كان مفاجئاً وقراراً لحظئ اتخذه زوجها واصفاً إياه بأنه كان السبب في تدمير أسرتهم وتحملها الكثير من الضغوطات.

ووصفت علياء بسيوني شعورها في ذلك الوقت بالخذلان لكونها محتضنة أحمد سعد طوال الوقت، موجهة له عتاباً عن سوء فهمها للعلاقة، وأن زواجها منه كان فيه الكثير من التضحيات والتنازلات، لكنه في النهاية قرر ترك كل شيء خلفه.

تحدث أحمد سعد لأول مرة عن تفاصيل علاقته بعلياء بسيوني وسبب الطلاق في حواره مع الإعلامي محمود سعد ضمن برنامج "سولد أوت".

أكد أحمد أن علياء كانت تمثل أكبر دعم في حياته، مشيرًا إلى أنها كانت زوجته الرابعة، وأنه لا ينوي الزواج مرة أخرى، قائلاً: "علياء كانت أعظم قوة في حياتي، كانت تدفعني نحو الأفضل. أؤمن أن المرأة هي المحرك الأساسي للرجل، سواء في نجاحه أو فشله، وعلياء كانت تقف بجانبي دائمًا، وتساعدني في تحقيق الكثير".

وأضاف: "علياء كانت لديها صبر كبير، وهذا الصبر قد تستخدمه بعض النساء في خلق المشاكل، لكن بالنسبة لي، كنت أختار من أثق فيه ليدير الأمور. كنت أترك لها مسؤولية اتخاذ القرارات، وكانت تدعمني بشكل كبير في حياتي."

أوضح أحمد أنه حاول مرارًا الحفاظ على حياتهما الأسرية، ولكنه أدرك في النهاية أن بعض العيوب الشخصية لا يمكن تجاوزها مع التقدم في العمر.

يذكر أن أحمد سعد وعلياء بسيوني احتفلا بعقد قرانهما في عام 2021 ورزقا بابنتين، قبل أن يقع الطلاق العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار