طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج عامين ونصف (التفاصيل)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج عامين ونصف (التفاصيل)

انفصلت الفنانة المصرية نيللي كريم رسمياً عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف، دون الكشف عن سبب الطلاق، إلا أن هناك الكثير من الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما خلال الفترة الأخيرة.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور رسمياً

وكشف مصدر مقرب من الفنانة نيللي كريم في تصريحات صحفية بعد انتشار أنباء عن انفصالهما اليوم، أن الطلاق تم بالفعل لأسباب خاصة بهما، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وخرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها في تصريحات صحفية مقتضبة لتأكيد خبر طلاقها رسمياً، قائلة: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".

ونشرت نيللي كريم مجموعة من الأقوال الغامضة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام في خاصة ستوري والتي تضمنت بعض الحكم والنصائح الفلسفية التي تحدثت عن السعادة والتأقلم في الحياة.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

وجاء نص المنشور الأول:"يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عندما يحاول أن يتأقلم مع حياة ليست مناسبة له"، ثم نشرت مقولة: "وعن لعنة الوعي، أقسم لكم بأغلظ الإيمان أن شدة الإدراك مرض، مرض خطير".

وأنهت نيللي كريم منشورتها بالحديث عن وهم السعادة في الزواج من خلال مقولة جاء نصها: "يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيدًا، ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيدًا، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً".

طلاق نيللي كريم

وفي الوقت ذاته التزم هشام عاشور الصمت ولم يعلق حتى الآن على انفصاله رسمياً عن الفنانة نيللي كريم، بعد زواج استمر عامين ونصف، حيث أقام الثنائي حفل زفاف في الساحل الشمالي عام 2021، وكشف لاعب الإسكواش السابق تفاصيل علاقته مع نيللي كريم في لقاء له بعد ذلك.

وأوضح هشام عاشور أنه فكر في الارتباط ب نيللي كريم في المرة الأولى التي شاهدها فيها على الشاطئ في مدينة الجونة، لكنها رفضت طلبه في البداية، وهو ما مزحت الفنانة المصرية حوله، مشيرة إلى أنها لم تكترث له في البداية وكانت ترتدي ما يشبه البيجاما في اللقاء الأول لهم.

وتابع هشام عاشور أنه لم يكن يفكر من قبل أن يتزوج بهذه السرعة، خاصة أنه كان يعيش حياته حراً، واصفاً تفكيره في الزواج بهذه الطريقة بالمعجزة من المعجزات.

زيجات نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم تزوجت 3 مرات، كان أولهم وهي في عمر الـ 16 من المخرج حسام الدين مصطفى، وأخفت الأمر عن والدتها لأنها كانت ترفض زواجها في هذا السن ورغبت وضعها أمام الأمر الواقع، وأنجبت نيللي كريم يوسف وكريم من هذه الزيجة ثم انفصلت عن زوجها بسبب فارق السن بينهما.

وأكدت نيللي كريم من قبل أنها لم تندم على هذه الزيجة لأنها أنجبت منها طفلين، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا لكنها انفصلت عنه بعد ولادة ابنتين، ولم تكشف في هذه الفترة عن سبب الانفصال، إلا أنها عادت للحديث فيما بعد عن تعرضها للخيانة الزوجية في عام 2015، قائلة: "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".

تزوجت نيللي كريم للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد بركات، واستقرت خلال فترة زواجهما في لندن وابتعدت عن التمثيل هذه الفترة والتي استمرت عامين، لكنها انتهت بالطلاق.

وخاضت نيللي كريم عدد من التجارب العاطفية كان من بينها إعلان خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، إلا أنها لم تستمر طويلاً وتم إعلان فسخ الخطبة في مارس 2021، لتعلن حينها أنها لن تفكر في الزواج من جديد وقررت أن تحب نفسها، قائلة: "مش ها تجوز تاني وكرهت الرجالة".

وفي العام نفسه، تعرفت نيللي كريم على هشام عاشور واستطاع تغير موقفها من الزواج لتقيم حفل زفافها بعد أقل من شهر من إعلان ارتباطهما وتفاجئ الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار