تفاصيل طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد عامين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
تفاصيل طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد عامين

أعلن الملحن وليد سامي عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع.

طلاق إلهام عبدالبديع ووليد سامي

وجاء في المنشور الذي شاركه وليد سامي: "كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير".

ووقع الانفصال بعد عامين فقط من الزواج الذي احتفلا به في أكتوبر 2022 بحفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

زواج إلهام عبد البديع ووليد سامي

في 31 أكتوبر 2022، احتفلت إلهام عبد البديع بزواجها من وليد سامي في حفل زفاف بسيط أقيم بإحدى الفيلات في منطقة الشيخ زايد. كان الحفل مقتصراً على الحضور المقرب من العائلة والأصدقاء، مما عكس رغبة الزوجين في الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية بعيداً عن أضواء الإعلام.

فارق العمر بين إلهام ووليد: عقبة كبرى

إلهام عبد البديع تحدثت في أكثر من لقاء عن التحديات التي واجهتها في زواجها من الملحن وليد سامي، خاصة فارق العمر بينهما، إذ تكبره بثماني سنوات. هذا الفارق شكل أزمة في بداية علاقتهما، حيث عارضت أسرتها الارتباط بسبب هذا الفارق العمري.

إلهام اعترفت في أحد لقاءاتها بأنها حاولت الابتعاد عن العلاقة في البداية، لكنها فيما بعد قررت المضي قدماً بعد مواجهة هذه التحديات. وعلى الرغم من حضورهما حفل الزفاف، إلا أن أسرتها ظلت تعتقد بأن الزواج لن يستمر، وكانت توقعاتهم صحيحة في نهاية المطاف.

طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

تأثير الانفصال على حياتها المهنية

من الجدير بالذكر أن إلهام عبد البديع أكدت أكثر من مرة في مقابلاتها الإعلامية أن حياتها الشخصية والفنية تكملان بعضهما البعض، ولكنها دائماً ما كانت تضع الأولوية للحياة العملية.

وشاركت إلهام عبد البديع مؤخراً في عدة أعمال درامية من بينها مسلسل "جريمة منتصف الليل"، والذي جمعها بنخبة من نجوم الدراما مثل أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبدالله وملك قورة.

وقبل انفصالها عن وليد سامي، فقد سبق وعبّرت إلهام عبد البديع في أكثر من مناسبة عن شغفها الكبير بالسينما، مؤكدة أن الأعمال السينمائية لها تأثير دائم، على عكس المسلسلات التي تتضاءل شهرتها مع مرور الوقت.

إلهام عبد البديع قبل الطلاق

في لقاء سابق مع الإعلامية راغدة شلهوب، تحدثت إلهام عن صعوبات الحياة الشخصية التي تواجهها كممثلة. أشارت إلى أن الناس لديهم تصورات خاطئة عن حياة الفنانات، معتقدين أنها مليئة بالإثارة والترف، بينما الواقع مختلف تماماً.

وقالت إلهام عبد البديع: "إحنا بنخلص شغل ونروح البيت، بنبقى لوحدنا، مفيش جديد في الحياة، محدش هيشعر بيا وبظروفي غير اللي مر بنفس تجربتي".

وأضافت أن حياتها كانت "فارغة" قبل دخول وليد سامي إليها، ولذلك لم تلتفت إلى فرق السن بينهما، والذي كانت تكبره فيه بعدة أعوام.

من هي إلهام عبدالبديع؟

إلهام عبد البديع هي واحدة من الفنانات الشابات الواعدات في الدراما والسينما المصرية. حصلت على درجة البكالوريوس في النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، وتبعتها بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال.

طلاق إلهام عبد البديع ووليد سامي

برزت إلهام عبد البديع من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية المميزة، مثل "باب الخلق"، "آدم وجميلة"، "لعبة الموت"، "المرافعة"، و"مكان في القصر".

كما شاركت في عدة أعمال سينمائية شهيرة أبرزها "نظرية عمتي"، "عمر وسلمى 3"، "يوم مالوش لازمة"، و"أهواك" أمام النجم تامر حسني، حيث جسدت دور ابنة غادة عادل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار