تفاصيل حالة جلال الزكي الصحية: خضع لعمليتين بعد حادث سير

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
تفاصيل حالة جلال الزكي الصحية: خضع لعمليتين بعد حادث سير

تفاصيل جديدة في حالة الفنان جلال الزكي بعد الحادث الذي تعرض له منذ أكثر من 3 أسابيع وتسبب في خضوعه لعدد من العمليات الجراحية وبقائه في المستشفى حتى الآن، حيث كشف الطبيب المعالج له تحسن حالته وقرب خروجه من المستشفى خلال الأيام القادمة.

تفاصيل حالة جلال الزكي الصحية

وكشف الدكتور حسام سافوح، الطبيب المعالج للفنان جلال الزكي، تفاصيل حالته الصحية مشيراً إلى أنه بدأ يتعافى بعد العمليات الجراحية التي أجريت له في المستشفى، حيث قام الأطباء بفك الغرز له أمس.

وأضاف الطبيب المعالج أن الزكي بدأ في تحريك يده ورجله بعد العملية وهو الآن في حالة طبية ممتازة ويتجاوب جيدًا مع العلاج،و من المتوقع خروجه من المستشفى خلال يومين بعد التعافي التام، مشيراً إلى أنه خضع لعمليتين جراحيتين.

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من الفنان جلال الزكي عن سبب حادث انقلاب سيارته، حيث أوضح أن الفنان المصري كان يصور مشاهد تمثيلية في موقع تصوير وأصيب بالإرهاق نتيجة بقائه يقظًا لفترة طويلة دون نوم.

وبعد انتهاء التصوير قرر العودة إلى منزله، لكنه نعس أثناء القيادة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وانحراف السيارة وانقلابها، مما تسبب في إصابته.

ومن جهته تحدث مدير التصوير أسامة بركات عن تطورات الحالة الصحية لجلال الزكي، موضحًا أن حالته تحسنت كثيرًا. حيث خرج الزكي من العناية المركزة وانتقل إلى غرفة أخرى مجهزة.

الفنان جلال الزكي

وكان الزكي قد خرج من العناية المركزة قبل أسبوع، ولكن تم إعادته إليها بسبب كثرة الزيارات لضمان حصوله على الرعاية الكاملة. وخضع الزكي لعمليتين جراحيتين، الأولى بعد دخوله المستشفى مباشرة، والثانية بعد أسبوع. يستكمل الآن العلاج دون تدخل جراحي آخر.

الحادث الذي تعرض له جلال الزكي كان خطيرًا ونقل على إثره إلى المستشفى بعد إصابته بجروح بالغة، ولم تكن حالته مستقرة في البداية، لكن بعد ثلاثة أيام من دخوله المستشفى، أعلنت زوجته الفنانة نسمة عبد العزيز عن استقرار حالته.

وقالت نسمة إن جلال ما زال تحت الملاحظة ويعاني من كسر في يده ومشاكل في فقرتين بالظهر بالإضافة إلى بعض الكدمات المتفرقة في أنحاء جسده وأشارت إلى أن جلال واعٍ ويتحدث مع عائلته والمقربين.

يذكر أن الفنان جلال الزكي تعرض للحادث السير أثناء قيادته على واحدة من الطرق السريعة ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الفنان جلال الزكي

وفور تلقي بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب على الطريق الصحراوي، انتقلت سيارات الإسعاف إلى الموقع. تبين من خلال الفحص أن عجلة القيادة اختلت من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة الزكي بارتجاج في المخ، تهشم في ذراعه اليمنى، وإصابات بالغة أخرى. دخل الزكي العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وبعد أن تعرض للحادث نشر العديد من الفنانين منشورات من أجل طلب الدعاء له كان من بينهم الفنان تامر حسني، الذي كتب: "قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة، دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي، عشان في حالة خطرة جداً".

من هو الفنان جلال الزكي؟

يذكر أن جلال الزكي هو مصور وممثل بدأ مشواره الفني خلال عام 2003 وذلك من خلال الاشتراك في تصوير العديد من أغاني الفيديو كليب، وانتقل بعد فترة للعمل كمصور سينمائي في عدد من الأفلام كان أشهرها فيلم: "وش إجرام، والفرح، بنتين من مصر"، وشارك في الفيلم الأخير كممثل أيضاً.

وكانت أخر أعمال جلال الزكي المشاركة في مسلسل حق عرب والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 وكان من بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار