تفاصيل القبض على الفنان طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
تفاصيل القبض على الفنان طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار

ألقت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على الفنان طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار بالقفز من مكان مرتفع بسبب فيديو نشره على حسابه الشخصي في إنستقرام.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان رسمي لها بعد نشر الفيديو إنه تم التعرف على هوية صاحب مقطع الفيديو واستدعاؤه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والتحقيق معه، وتم تحويله إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

القبض على طلال سام بسبب فيديو غامض

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه طلال سام وهو يلقي بهاتفه المحمول من مكان مرتفع ويقول بصوت منخفض :"جاهزين يا أطفال"، وهو ما اعتبره البعض فيديو غامض، بينما اعتبره الآخرون تحريض للأطفال على الانتحار ورآه البعض فيديو ساخر لم يكن يقصد به شئ، خاصة وأنه فنان معرف عنه إنسانيته وأخلاقه الرفيعة، بجانب كونه ينشر الكثير من الفيديوهات الخفيفة عبر حساباته الإلكترونية.

مقطع الفيديو رافقه تعليق لأحدى السيدات التي استنكرت تصرف الفنان الكويتي مؤكدة أنه تحريض للأطفال على الانتحار وتصدر اسم طلال سام موقع تويتر بعد الاتهامات التي واجهها.

دافع العديد من النشطاء عن طلال سام وأبدوا تعجبهم من التهمة الموجهة له وأشار بعضاً منهم أن مقطع الفديو مجتزأ من البث المباشر ولم يكن يقصد من خلاله التحريض على الانتحار.

نشطاء يدافعون عن طلال سام

ودافع العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنان طلال سام وأوضحوا أن السيدة التي ظهر تعليقها على الفيديو هي ابرار تميمي والتي تم القبض عليها من قبل بتهمة تعنيف الأطفال.

وأبرار التميمي سيدة كويتية تم ضبطها قبل عام عقب ظهورها بمقطع فيديو تعنف ابنتها الصغيرة لفظيا وجسديا من خلال بث مباشر عبر أحد حساباتها الإلكترونية.

وعلقت الفاشينيستا بيبي عبد المحسن على اتهام طلال سام مؤكدة أنه لا يمكن أن يكون الفيديو يقصد به تحريض للأطفال قائلة :" طلال سام لم يحرض أحدا على أي شي ولو عندي أطفال بكون هو المشهور الوحيد اللي بسمحلهم يتابعونه.. اتقو الله الظلم حرام".

من هو طلال سام؟

يعتبر طلال سام واحد من المشاهير في الكويت يعرف نفسه بأنه مدون ومغني وكاتب أغاني وممثل كويتي، ويشتهر بنشر المقطاع الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بأكثر من مليون متابع عبر حسابه في ”أنستغرام“، إضافة إلى 222 ألف متابع عبر ”تويتر“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار