إطلالة جريئة لهدى الإتربي في مهرجان كان: سعرها صادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
إطلالة جريئة لهدى الإتربي في مهرجان كان: سعرها صادم

تألقت الفنانة المصرية هدى الإتربي أثناء حضورها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني بمهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين.

إطلالة هدى الإتربي في مهرجان كان السينمائي 

خطفت هدى الإتربي الأنظار بإطلالتها، حيث ارتدت فستان أسود طويلاً، بتصميم دراماتيكي عند الصدر، جاء الفستان واقفاً مثل الورود، ويعود تصميم الفستان إلى المصممة زينة زكي، ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2024، مزوداً بحزام من الكورسيه فوق الفستان، والذي يصل سعره بحسب موقع بيعه إلى 5000 درهم إماراتي، أي ما يعادل أكثر من 60 ألف جنيه مصري.

إطلالة هدى الإتربي من مهرجان كان
ومن الناحية الجمالية اختارت الإتربي أن يكون المكياج بسيطاً يتناسب مع جميع الأوقات، خاصة وأن فترة ظهور الفنانة على الريد كاربت كان نهاراً، وفضلت أن تجعل شعرها ملموماً مما أعطى للإطلالة جمالاً، ونسقت مع الإطلالة مجموعة مجوهرات بسيطة.

جدير بالذكر أن أحدث أعمال هدى الإتربي الفنية هو مشاركتها في المسلسل الرمضاني "العتاولة" 2024، والذي تدور أحداثه حول الشقيقين "خضر" و"نصار" اللذان يجتمعان لممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، ولكن مع ظهور الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" تتغير كل الخطط خاصة في حياة "نصار" الذي يسعى بعد ذلك في الابتعاد عن حياته القديمة ليبدأ حياة جديدة ولكن هل سيتمكن من ذلك بالفعل؟ 

مسلسل "العتاولة" شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار