تفاصيل أول ألبوم غنائي للفنانة التركية بيرين سات

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
تفاصيل أول ألبوم غنائي للفنانة التركية بيرين سات

تفاجئ الفنانة التركية بيرين سات جمهورها بإصدار أول ألبوم غنائي لها، وبحسب مواقع صحفية تركية فمن المقرر أن يصدر قريباً.

بيرين سات مغنية لأول مرة

قامت بيرين سات بالكثير من التجهيزات لإصدار ألبومها الأول، حيث ستقوم بغناء الأغاني التي كتبتها ولحنتها باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنها صورت أول فيديو كليب لها في نيويورك، ومنذ إعلانها الأول عن خطوتها الأولى في الغناء، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر معربين عن إعجابهم بهذه الخطوة، كما خمن الكثير بأن زوجها المغني كينان دوغلو هو السبب وراء تشجيعها على هذه الخطوة.

في سياق آخر كانت قد احتفلت بيرين سات بعيد ميلادها الـ40، حيث شاركت صور مختلفة من الاحتفال بعيد ميلادها مع أبطال مسلسل "العشق الممنوع" وزوجها المغني كينان دوغلو، حيث ظهر في الصور العديد من أبطال عملها الأشهر وهو مسلسل "العشق الممنوع"، والذي عُرضت أولى حلقاته في عام 2008 بتركيا وحقق نجاحاً واسعاً في تركيا والوطن العربي.

وكتبت بيرين سات في تعليقها على الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام قائلة: "من حفل عيد ميلادي حيث شعرت بالحب، شكراً لكل من كان معنا واحتفل بعيد ميلادي".

فيما تألقت الفنانة التركية أثناء الاحتفال حيث ارتدت فستاناً قصيراً بدون أكمام مرصع بالأحجار من النصف الأول، وجاء الجزء الأسفل من طبقة الساتان من اللون الوردي الهادئ، ومكياج هادئ وناعم حيث اعتمدت على الألوان الوردية التي تناسبت مع الفستان، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار