تفاصيل أحداث مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 سبتمبر 2024
تفاصيل أحداث مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2025

يواصل الفنان المصري مصطفى شعبان التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد "حكيم باشا"، والذي سيُشارك به خلال ماراثون دراما رمضان 2025، حيث يتدرب مصطفى شعبان حاليًا على التحدث باللهجة الصعيدية التي يُقدّمها للمرة الأولى.

أحداث مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2025

من المقرر البدء في تصوير مسلسل "حكيم باشا" خلال الأسابيع المقبلة، وتدور أحداث المسلسل حول تجارة الآثار، حيث يعثر مصطفى شعبان، خلال الحلقات الأولى من المسلسل، على قطع آثار، ستتسبب في خوضه لصراعات كبيرة مع عمه الذي يعمل في تجارة الآثار.

يُشارك في بطولة مسلسل "حكيم باشا" إلى جانب مصطفى شعبان، كل من: سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، ويأتي العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

يُذكر أن الفنانة المصرية سهر الصايغ تقوم خلال مسلسل "حكيم باشا" بدور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان، ليصبح هذا المسلسل هو التعاون الثالث الذي يجمعهما. كان أول تعاون جمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان من خلال مسلسل "بابا المجال" الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2023، وكان التعاون الثاني من خلال مسلسل "المعلم"، الذي عرض خلال ماراثون دراما رمضان 2024، وكانت أحداثه تدور حول تجارة الأسماك والمخدرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار