تغيير فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
تغيير فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. وهذا هو السبب

أجرى مهرجان الجونة السينمائي تعديلًا في برنامج دورته السابعة، حيث تم تغيير الفيلم الذي كان من المقرر أن يكون فيلم الافتتاح، وذلك وفقًا لما أعلنته إدارة المهرجان.

تغيير فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

كان من المقرر أن يكون فيلم افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي هو فيلم "آخر المعجزات" للمخرج عبد الوهاب شوقي، لكن تعذر عرض الفيلم، فقررت إدارة المهرجان استبداله بالفيلم القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا"، الحائز على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، ليصبح هو فيلم افتتاح الدورة.

يأتي فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا:، والذي لا تتجاوز مدته 14 دقيقة، من إخراج المخرج نيبويشا سلييبسيفيتش، وإنتاج دولي مشترك بين كرواتيا، وفرنسا، وبلغاريا، وسلوفينيا.

تأتي الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي بحضور نخبة من المشاهير والنجوم والمواهب السينمائية، يُشارك في المهرجان لهذا العام نحو 83 فيلمًا، وتشهد هذه الدورة توسعًا في برنامج "سيني جونة"، الذي يقدم جوائز تصل قيمتها إلى 360 ألف دولار، ويتنافس عليها 21 فيلمًا من 13 دولة عربية و9 دول غربية. كان قد بدأ منذ صباح الأمس توافد النجوم من أجل حضور فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ووثق الحساب الرسمي للمهرجان عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، اللحظات الأولى من وصول عدد من النجوم إلى مدينة الجونة من أجل حضور افتتاح المهرجان، وكان منهم: يسرا، حسين فهمي، إلهام شاهين، لبلبة، يسرا اللوزي، الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، السيناريست يسري نصر الله، وأسماء جلال، ونور النبوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار