تغيرات في مظهر بن أفليك تثير جدلاً: هكذا أصبحت إطلالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
تغيرات في مظهر بن أفليك تثير جدلاً: هكذا أصبحت إطلالته

أثارت التغيرات اللافتة التي ظهر بها الفنان الأمريكي بن أفليك في مظهره، حالة من الجدل، والتي ظهر بها في نهاية عطلة الأسبوع، وسط الحديث عن توقيعه أوراق الطلاق رسمياً بينه وبين الفنانة جينيفر لوبيز، والانتظار لحين تقديم الأوراق والإعلان رسمياً خلال الفترة المقبلة للاتفاق على بيان مشترك بينهما.

تغيرات في مظهر بن أفليك تثير الجدل

وأكدت المصادر أن جينيفر لوبيز، 55 عاما، وبن أفليك، 51 عاماً، لم يلتقياً منذ شهرين، بينما شوهد الثنائي معاً للمرة الأخيرة علناً في شهر مارس الماضي، وتزايدت من بعدها حدة الأنباء عن انفصالهما.

وظهر بن أفليك بإطلالة شبابية جديدة، فقد حافظ على مظهره غير الرسمي بألوان داكنة، حيث ارتدى سترة جلدية فوق تي شيرت أسود من Red Hot Chili Peppers، والذي نسقه مع بنطال جينز رمادي

ووضع بن أفليك النظارات الشمسية، وقام بحلاقة شعره بطريقة غير معتادة، غيرت من مظهره كثيراً، إذ بدأ أصغر سناً عن ذي قبل.

بن أفليك بإطلالة تثير الجدل

وصدت عدسات المصورين بن أفليك، وهو يقفز على متن دراجته النارية، ويضع خوذته وينطلق، واعتبر بعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي أنها قد تكون أزمة منتصف العمر، بينما اعتبرها البعض محاولة لإثارة غيرة زوجته التي انفصلت عنه، ومن المتوقع حدوث الطلاق بينهما.

وشوهد بن أفليك، وقد تخلى عن خاتم الزواج تماماً، وهو نفس الأمر التي قامت به جينيفر لوبيز في آخر ظهور لها مساء الخميس الماضي، وهي خارج منزلها.

بن أفليك

تأتي نزهة أفليك في عطلة نهاية الأسبوع في الوقت الذي يقضي فيه هو وزوجته جينيفر لوبيز وقتًا على سواحل متقابلة في الأسابيع الأخيرة.

أمضى نجم Air معظم الصيف في لوس أنجلوس، حيث كان يعمل على الجزء الثاني القادم من The Accountant 2، ويستمتع بالوقت مع أطفاله، حيث شارك بعض اللحظات مع ابنته فيوليت 18 عاماً، وسيرافينا 15 عاماً، وصامويل 12 عاماً.

وفي الوقت نفسه، كانت لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، تقضي وقتًا مع الأصدقاء والعائلة في هامبتونز، وقد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها خلال حفل على طراز بريدجيرتون الشهر الماضي، ولم يحضر أفليك الاحتفالات، أو يوجه لها رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي متجاهلاً الأمر تماماً مثلما حدث في الذكرى الثانية لزواجهما قبل شهرين.

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

أخبر مصدر مجلة بيبول في يونيو أن أفليك ولوبيز "ليس لديهما أي خطط صيفية معًا" وأنهما "يركزان على حياتهما المنفصلة".

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن توقيع الثنائي أوراق الطلاق الخاصة بهما، ومن المقرر تقديمها في نهاية الصيف الحالي للمحكمة، وذلك بعد أن فشلت محاولات الصلح واستعادة الأمور بينهما.

وقد أكد موقع PEOPLE في وقت سابق أن أفليك أغلق مؤخرًا حساب الضمان على عقار مكون من خمس غرف نوم يوم الأربعاء 24 يوليو.

قال مصدر مؤخرًا إن العقار الذي تبلغ قيمته 20.5 مليون دولار في لوس أنجلوس يتمتع "بإحساس بالخصوصية والعزلة" و"ليس عصريًا".

وأضاف المصدر "البيئة صديقة للأسرة، ولكن يمكن تحويلها بسهولة إلى شقة عازب"، مضيفًا أن الحي الجديد الذي يعيش فيه أفليك، والذي يضم العديد من نجوم صناعة الترفيه الآخرين، "يضم حشدًا متطورًا - إنه ليس عصريًا. مؤسسة حقيقية".

يظل قصر أفليك ولوبيز المشترك في بيفرلي هيلز معروضًا للبيع بسعر مطلوب يبلغ 68 مليون دولار، حيث قام الزوجان في البداية ببيع المنزل خارج السوق في يونيو، قبل إدراجه علنًا في يوليو، وسط تقارير عن التوتر المستمر في زواجهما، وكان هذا القصر تم شراؤه بعد عام من زواجهما في مايو 2023 بمبلغ 60 مليون دولار ليكون منزلهما المشترك.

وأكمل بن أفليك وجينيفر لوبيز عامهما الثاني في الزواج الذي ربما لن يستمر، لينتهي بعد قصة حب استمرت 18 عاماً، وكللت الزواج في يونيو 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار