تعليقة السوار الجديدة المتدلية المزدوجة على شكل زهرة تتفتح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
تعليقة السوار الجديدة المتدلية المزدوجة على شكل زهرة تتفتح

 انضم لمبادرة تعليقة سوار للتغيير وساعد اليونيسف على ضمان بقاء كل طفل ليس فقط على قيد الحياة بل حصوله على مستقبل مزدهر أيضاً.

تطلق PANDORA تعليقة سوار جديدة في إصدار محدود لدعم اليونيسف لمنح الشباب فرصة الازدهار

تم إطلاق الإصدار المحدود الجديد من "Pandora for UNICEF " التي تتمثل بتعليقة سوار متدلية مزدوجة على شكل زهرة تتفتح كجزء من شراكة Pandora طويلة الأمد مع اليونيسف.

سيتم التبرع بمبلغ 55 درهماً إماراتياً من كل تعليقة سوار للتغيير يتم شراؤها لبرامج اليونيسف في جميع أنحاء العالم، مما يمنح الأطفال الفرصة للازدهار والمساعدة في زراعة عالم يزدهر فيه الأطفال على أمل مستقبل أكثر إشراقا.

تعليقة السوار الجديدة المتدلية المزدوجة على شكل زهرة تتفتح

تم تصميم تعليقة السوار المتدلية الجديدة محدودة الإصدار على شكل زهرة ومحفور عليها عبارة learn, grow, love”" ، لتمثيل كيف أنه حتى في أكثر الأماكن غير متوقعة، لا يزال بإمكان الزهور أن تنمو بشموخ وقوة. بالنظر إلى الوقت المناسب والرعاية والفرصة المناسبة ، يمكن للجميع أن يزدهروا إلى أقصى إمكاناتهم.  في حديثنا إلى كبار المصممين لدينا، علق Francesco Terzo و A. Filippo Ficarelli: "نظرا لأننا ندعم الشباب من خلال تعليمهم ، فإن الزهرة تمثل ما يمكننا جميعا القيام به من أجل مساعدة الطفل على الازدهار إلى أقصى إمكاناته. " الإزهار" هي كلمة مهمة جدا لهذا التصميم لأنها مستوحاة من الازدهار خلال الشدائد. "

على الصعيد العالمي، فإن 22٪ من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاما ليسوا في وظائف أو مدارس للتعليم أو مراكز تدريب، بيما فيهم 68٪ من الفتيات والشابات. من خلال تعليقه سوار للتغيير، تدعم Pandora برامج اليونيسف للتعليم والمساواة بين الجنسين والوعي بالحقوق والتمكين الشخصي والمشاركة المدنية، وقد فعلت ذلك بفخر منذ عام 2019. بشكل جماعي ، دعمت Pandora الأطفال في جميع أنحاء العالم في الحصول على التعليم الذي يستحقونه والوصول إلى مستقبل أكثر إشراقاً، ومع شراء تعليقة سوار واحدة من  "”Pandora for UNICEF، ستتمكن اليونيسف على سبيل المثال من شراء 6 حقائب مدرسية أو 500 قلم رصاص أو 10 كتب تمارين للفصل الدراسي.

تعليقة السوار الجديدة المتدلية المزدوجة على شكل زهرة تتفتح

من خلال مبادرة تعليقة سوار للتغيير، يمكن لعشاق Pandora أن يتحدوا لتمكين الأطفال في كل مكان من السعي وراء شغفهم وتحقيق إمكاناتهم. ارتدِ دعمك في يوم الطفل العالمي مع مبادرة تعليقة سوار للتغيير وساعد اليونيسف على ضمان بقاء كل طفل ليس فقط على قيد الحياة بل حصوله على مستقبل مزدهر أيضاً.

انضم إلى المحادثة وأظهر الدعم:

#PandoraforUNICEF مع #Charmsforchange

اكتشف المزيد من المعلومات حول Charms for change عبر هذا الرابط:

www.pandora.net/universe/pandora-for-unicef/

عن Pandora

 Pandora هي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. تباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6,800 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2,600 متجر.

يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 27,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED في تايلاند. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وسوف تقوم باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي في صناعة المجوهرات مع حلول العام 2025 والتقليل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام 2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن،

وحصلت على مبيعات تصل إلى 23.4 مليار كرون دنماركي ما يُوازي حوالي 3.1 مليار يورو في العام 2021.

الشروط والأحكام:

ادعم الأصوات الشابة: مقابل كل تعليقة سوار من “Pandora for UNICEF تم بيعها بين 29 سبتمبر 2022 و 2 يناير 2023، ستتبرع Pandora 55 درهماً إماراتياً من سعر الشراء لكل تعليقة سوار لعمل اليونيسف للأطفال والشباب، بما في ذلك التعليم ، والمساواة بين الجنسين ، والوعي بالحقوق ، والتمكين الشخصي و

برامج المشاركة المدنية.

تعرف على المزيد من خلال www.pandora.net/universe/pandora-for-unicef/

لا تصادق اليونيسف على أي شركة أو علامة تجارية أو منتج أو خدمة.

الصور المستخدمة مرخصة تجاريا. الأطفال الذين تم ذكرهم ليسوا من المستفيدين من برامج اليونيسف.