تعليق نهى نبيل على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
تعليق نهى نبيل على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

علقت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، على خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب، معلنة استياءها من الأمر.

نهى نبيل تنتقد شيرين

وشاركت نهى نبيل متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، رأيها في موضوع عودة شيرين وحسام حبيب، بعد تلقيها العديد من الأسئلة حول الأمر في بث مباشر.

وعبرت نهى نبيل عن استيائها من عودة شيرين إلى حسام حبيب، مؤكدة أن شيرين لا تعرف جيدا قيمة نفسها ومؤكدة أن هذه العودة تسببت في قهرها حزنا عليها.

وقالت نهى نبيل: "أنا قاهرتني هي ما تعرف قيمة نفسها، أيا كان هو مشهوراً ولا مو مشهور، ما أرضى على أحد يعني يكسرني، أحس الواحد يوصل حق مرحلة خلاص".

وتفاعل الجمهور مع رد نهى نبيل وتعليقها حول عودة شيرين وحسام حبيب، حيث تعرضت لبعض الانتقادات بسبب تعليقها.

وقال الجمهور منتقدا تعليق نهى نبيل حرصا على خصوصية شيرين: "وهذوله نفسهم المشاهير اللي يطلعون عقب يقولون لازم الناس يحترمون خصوصياتنا وما يتدخلون بحياتنا!! بس عادي عندهم يتدخلون بحياة غيرهم".

وأضاف البعض: "والله من جد اللقافة اللي ذابحتهم ،،،، يعني هي تفكيرها غير تفكيركم ظروفها غير ظروفكم اختياراتها غير اختيارتكم قلبها غير قلبكم ،،، كل إنسان له شخصية وله نظرة وله طاقة تحمل ،،، معقولة تبغون الناس تعيش بنظرتكم للحياة صعبة يمكن هي تشوف أسلوبكم فالحياة غلط وسيئ مين قال لكم أنه إذا حياتك الزوجية صح أو عيالك رائعين أنه بفضل منك لا هذي أرزاق آسيا زوجها فرعون وهي من أفضل نساء الأرض وإبراهيم نبي الله وخليله ابن آزر صانع الأصنام ،،،، إذا الله وفقكم فحياتكم فالتوفيق من الله وليس لكم من الأمر شيء ،،،، اسكتوا واحمدوا رب اللي وفقكم".

تعليق نهى نبيل على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار