تعلمي طريقة مزج الألوان Colorblocking بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
تعلمي طريقة مزج الألوان Colorblocking بطرق مختلفة

هناك بعض صيحات الموضة التي تدخل وتخرج وأخرى تصمد أمام اختبار الزمن، نحب أن الكثير من العلامات التجارية تصنع ملابس ممتلئة بالألوان، إليكِ التعريف العام له، حجب الألوان "Colorblocking" أو مزج الألوان هو اتجاه عصري حالي يجمع ويتميز بألوان متباينة على الثوب في كتل عريضة، باستخدام نظرية الألوان، عند حجب الألوان، يمكنك الجمع بين الألوان التكميلية في الثوب الذي عادة ما يتم ارتداؤه مع الأسود الأساسي أو المحايد.

في المواسم القليلة الماضية، أضاءت الألوان مدارج أسبوع الموضة واكتسحت ألوان الحلوى ممرات العرض وخارجها. هذا الاتجاه الذي يشعرك بالسعادة مع الخصائص المبهجة له، نحن لا نتعب أبداً من المنسوجات المحشوة بالفيتامينات والقمصان والسراويل الملونة والأزياء الخارجية البراقة، إذا تم تصديق المدرجات الأخيرة، فمن الممكن أن يكون البرتقالي اللامع والأصفر الليموني هما "الأسود الجديد" الحقيقي.

مزج الألوان

هذا النمط السهل بسيط مثل ارتداء الأزياء المتناقضة بشكل استراتيجي ولكن لا يزال مكملاً وجريئاً ومشرقاً معاً في الزي والطريقة السهلة لمعرفة ذلك هي من خلال هذا الرسم، أنتِ تصنعين مثلثاً على عجلة الألوان وتختارين لونين من الألوان الأساسية، من المفترض أن تتناسق هذه الألوان جيداً.

إذا كنتِ ترتدين اللون الأسود والأبيض فقط لسنوات، من خلال حجب الألوان، اكتشفي طرق مزج الألوان لتبدو الملابس جديدة وحديثة وعصرية أكثر من مجرد شراء قطعة واحدة ملونة، مثل الفستان أو السترة، الطريقة التي تتبنى بها الكثير من النساء هذا الاتجاه من خلال ارتداء ملابسهن المرتبة بشكل هادف، يتطلب الأمر الكثير من الإبداع والشجاعة!

اللون البرتقالي

لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص أن اللون البرتقالي هو رقم 1 في هذه القائمة، لانه أصبح في كل مكان تقريباً من ألوان النيون إلى ظلال الكريمات.

الأخضر الليموني

تختار العشرات من فتيات الموضة الظل الشعبي، من خلال القمصان والفساتين والإكسسوارات، تثبت هذه الإطلالات أن اللون الأخضر الليموني سيفوز دائماً، بغض النظر عن الشكل الذي يتخذه.

اللون الوردي

يرتدي جيل الألفية اللون الوردي ليس مفهوماً جديداً تماماً ولكن في الآونة الأخيرة، لم يكن لون الباستيل الذي اعتدنا على رؤيته، بدلاً من ذلك، يختار مصممو الشوارع ظلاً أعمق وأكثر إشراقاً عندما يتم التقاطه في الفيلم، يبدو وكأنه مليون دولار.

اللون الأصفر 

قد رأينا صعود اللون الأصفر إلى النجومية منذ أن قام أحدهم بوضع علامة تجارية لمصطلح "Gen Z Yellow" في  2017 ولكن من مظهرها، فقد استغرق الأمر حتى خريف 2019 لتصل إلى ذروة الشعبية الآن.
 

طبقات المطبوعات والقوام

يعمل مخطط الألوان لهذه النظرة بسبب اللوحة الناعمة، يسمح لكِ التمسك بدرجات ألوان متشابهة بالخلط في العديد من المطبوعات والقوام.

نصيحة احترافية:

يعتبر الاقتران الطويل بين المعاطف والفساتين أمراً سهلاً مع هذا الأسلوب.

ألوان محايدة مع زاهية

بدلاً من الألوان المحايدة من الرأس إلى القدمين، قومي بتجربة مزج الألوان الزاهية في طبقات الطبقات.

موضة مزج الألوان Colorblocking

تعمل ميزة Colorblocking عندما يكون باقي مظهرك بسيطاً أو بظلال داكنة هذا الثوب يحصل على دوران جديد مع حقيبة صفراء زاهية على سبيل المثال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار