تعطل البيانو بحفل تايلور سويفت يضعها في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
تعطل البيانو بحفل تايلور سويفت يضعها في موقف محرج

وُضعت الفنانة العالمية تايلور سويفت في موقف محرج بحفلها الأخير بأوروبا الذي جاء ضمن جولتها الغنائية "Era"s Tour".

تايلور سويفت أمام موقف محرج بأوروبا 

في التفاصيل تعطل البيانو أثناء أداء الفنانة العالمية لأغنية "Getaway Car" و"Out of the Woods"، حيث إنها الكاد تمكنت من تجاوز السطور الافتتاحية من الأغنية عندما تعطل البيانو الخاص بها في البداية شعرت بالحرج من الموقف، ولكنها اتجهت إلى الأسفل، ومزحت مع الجمهور قائلة: "لقد كسرنا هذا الشيء أخيراً"، بينما حاول أفراد الطاقم الخاص بها إصلاحها.

شاهدوا الفيديو

وقبل محطة تايلور في ميلانو، قدمت عرضين في سويسرا، وهي المرة الأولى لها في البلد "الجميل بشكل مذهل"، كما أسمته على إنستغرام، كما أمتعت الجمهور بأغانيها المفضلة احتفالاً بالحفل الـ113 ضمن جولة Eras Tour.

لقد بدأت المجموعة بأغنية "Right Where You Left Me"، ثم ركزت على أغاني Speak Now "Last Kiss" و"Sad Beautiful Tragic" كإشارة إلى الذكرى السنوية الأولى لإصدار Speak Now (نسخة تايلور).

بعد حفلها بسويسرا، قالت سويفت عبر إنستغرام: "من الغريب جداً أن نعتقد أنه لم يتبق لدينا سوى 7 مدن فقط في المرحلة الأوروبية من الجولة"، ثم قالت إنها "تتطلع للعب" في ميلانو لفترة طويلة.

جدير بالذكر أنها منذ أن بدأت جولتها الأوروبية في فرنسا في شهر مايو/أيار الماضي، أصدرت سويفت ألبوماً جديداً، وفي الوقت نفسه، ظهر ترافيس كيلسي، البالغ من العمر 34 عاماً، مع حبيبته تايلور سويفت لأول مرة على مسرح Eras Tour، خلال العرض الذي أقيم يوم 23 يونيو في استاد ويمبلي في لندن، ساعد نجم اتحاد كرة القدم الأمريكي سويفت وشاركها، حيث كان كيلسي الداعم الأساسي في عروض تايلور حيث حضر جميع حفلاتها الموسيقية الثلاث في لندن.

إلى جانب كانساس سيتي والأرجنتين وأستراليا وسنغافورة وفرنسا وأيرلندا وأمستردام، وقد وصل عدد لا يحصى من المشاهير إلى العروض أيضاً.

ومن المقرر أنه بعد حفل ميلانو، ستكون الوجهة المقبلة في جولة سويفت التي حطمت الأرقام القياسية، هي غيلسنكيرشن وهامبورغ وميونيخ في ألمانيا، بالإضافة إلى وارسو في بولندا، والنمسا في فيينا ثم لندن مرة أخرى لخمسة عروض أخرى في استاد ويمبلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار