تعرفي على طرق المكياج الحديثة بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2017
تعرفي على طرق المكياج الحديثة بالصور

على الرغم من أن أسس المكياج واحدة، إلا أن طرق المكياج تختلف وتتعدد لتواكب أحدث صيحات الموضة تبعاً للموسم. فمع كل موسم جديد تظهر طرق مكياج حديثة، بعضها جديد كلياً والبعض الآخر قديم لكن مع لمسة عصرية مختلفة. بالإضافة إلى أن بعض طرق المكياج تلقى رواجاً كبيراً لتنتقل من موسم لآخر ومن سنة لأخرى بغض النظر سواء كان صيفاً أم شتاءاً.

تعرفي معنا في هذا المقال على طرق المكياج الحديثة لخريف وشتاء 2017-2018، حتى تواكبي أحدث صيحات المكياج وتتألقي بإطلالة عصرية ولوك متجدد مع تبدل فصول السنة.


اكتشفي طرق المكياج الحديثة بالصور:


1.    مكياج بدون مكياج:
مكياج بدون مكياج
أصبح المكياج الناعم الطبيعي من أكثر طرق المكياج رواجاً موسم بعد موسم، فغدت تقنية المكياج بدون مكياج هي التقنية المفضلة لدى خبراء التجميل حول العالم. من خلال استخدام مستحضرات التجميل الأساسية وبألوان نيود خفيفة لتبرز جمال المرأة الطبيعي.

اكتشفي: كيف تحصلين على لوك مكياج بدون مكياج؟

2.    رموش أكبر:
رموش كثيفة وطويلة

برزت إلى جانب المكياج الطبيعي، الرموش الكثيفة والطويلة بشكل مبالغ به، مما يجعل التركيز أكبر على مكياج العيون من خلال تكثيف وتطويل الرموش أو الاستعانة بالرموش الصناعية حتى على الجفن السفلي لجذب كل الأنظار لعينيكِ!

3.    أحمر الشفاه الداكن:
أحمر الشفاه الداكن

ظهرت موضة أحمر الشفاه الداكن لخريف وشتاء 2016-2017، وانتقلت حتى لربيع 2017. ومازالت مستمرة هذه الموضة لنشهدها هذا الموسم لخريف وشتاء 2017-2018. وفي الحقيقة ألوان أحمر الشفاه الداكنة كالخمري والأسود والبني الداكن، تلائم تماماً أجواء الخريف والشتاء.

4.    الآيلاينر الغرافيكي:
الآيلاينر الغرافيكي
اعتمدي الآيلاينر الغرافيكي هذا الموسم سواء كان بشكل خط مستقيم مربع الحواف فوق الرموش العلوية، أو بشكل نصف دائرة على أعلى الجفن العلوي. فلم تعد رسمة الآيلاينر تطبق فقط فوق الرموش العلوية، بل أصبح من الرائج جداً تطبيقها على أعلى الجفن العلوي أو خط جوف العين وبألوان مختلفة كالأخضر والأبيض.

5.    الهايلايتر:
بشرة مشرقة

ما زالت تقنية الكونتوروالهايلايت تستخدم حول العالم والأحب إلى قلوب النساء، إلا أن التركيز أصبح أكبر على الهايلايتر. وذلك من خلال تطبيق الهايلايتر لوحده أو استخدام كريم أساس سائل أومزجه مع كريم براق للحصول على بشرة مشرقة ووجه مضيء.

6.    شفاه مشرقة:
شفاه مشرقة

أيضاً مع المكياج الطبيعي ظهرت تقنية إبراز الشفاه بألوان ساطعة كالنيون، أو تطبيق تقنيات حديثة مثل أحمر الشفاه بدرجتين مختلفتين على كل شفة. إلى جانب أحمر الشفاه البراق أو الأومبري. اختاري ما يلائمك المهم أن تظهر شفاهك وتبرز بشكل كبير.

7.    رسمة عيون القطة الحديثة:
رسمة عيون القطة الحديثة
اتخذت رسمة عيون القطة لهذا الموسم شكلاً مختلفاُ ذو ألوان متعددة، حيث تم استخدام ظلال العيون لرسم آيلاينر القطة بألوان مختلفة ليس الأسود فقط. والمبالغة برفع الرسمة للأعلى لتمنحكِ إطلالة عيون جريئة وعصرية تجذب كل الأنظار.

إليكِ: رسمة عيون القطة بثلاث طرق مبتكرة لإطلالة جريئة

8.    مكياج عيون الروك أند رول:
مكياج عيون الروك أند رول
تألقي هذا الموسم على طريقة نجوم الروك ستايل من خلال استخدام مكياج عيون أسود عريض. وذلك باستخدام الكحل الأسود لتحديد خارجوداخل العين بالإضافة إلى دمجه للحصول على مكياج عيون سموكي أسود خلاب.

9.    مكياج عيون سموكي:
مكياج عيون سموكي
لا يمكن الاستغناء عن المكياج السموكي في أي موسم من المواسم، إلا أنه ظهر لخريف وشتاء 2017-2018 بطرق حديثة مبتكرة. مثل تحديد آخر العين فقط أو تحديد كامل الجفن العلوي مع عظمة الحاجب بظلال العيون لمكياج سموكي جريء أخاذ.


بدلي إطلالتك بكل موسم مع طرق المكياج الحديثة المتبعة، وتجنبي اعتماد لوك مكياج واحد على مدار السنة. جربي هذه الطرق المبتكرة لتتألقي بمناسباتك في كل مرة بإطلالة عصرية مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار