تعرفي على الخيار المثالي لملابس الزفاف على الشاطئ للسيدات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
تعرفي على الخيار المثالي لملابس الزفاف على الشاطئ للسيدات

لقد تمت دعوتك إلى حفل زفاف يقام على البحر وما زلتِ لا تعرفين كيف ترتدين ملابس رائعة، فنحن نقدم لكِ أفضل الأفكار لتنسيق ملابس زفاف مثالي على الشاطئ وتبدين جميلة جداً وتبرزين بين الجميع الضيوف.

لكن، أولاً، ضعي في اعتبارك أن دعوتك إلى حفل زفاف على الشاطئ هي المناسبة المثالية لتسمحي لنفسك بالذهاب قليلاً مع المظهر الذي يعجبك أكثر، بالإضافة إلى ذلك، اغتنمي الفرصة بأسلوب أنيق وجديد ومتطور في نفس الوقت لتكوني قادة على المظهر الجميل حقاً من خلال ملابس الزفاف المميزة.

ومع ذلك، لكي نتماشى مع اللحظة، يجب أن تفكري في موضوع الزفاف وما هي الألوان السائدة في زخرفته، على سبيل المثال وكذلك موعد ومكان الحفل للتأكد من أنكِ مرتاح للغاية أثناء الاحتفال.

القواعد الأساسية لتنسيق زي زفاف على الشاطئ للسيدات

قبل اختيار فستان الضيف الخاص بكِ لحضور حفل زفاف على الشاطئ وإنشاء مظهرك، من الضروري أن تأخذي في الاعتبار العديد من القواعد الأساسية التي ستسمح لكِ بالظهور وفقاً لتلك المناسبة تماماً، فيما يلي القواعد الأساسية لذلك:

  • استخدام اللون الأبيض ليس إلزامياً: حتى لو تم حفل الزفاف على الشاطئ خلال النهار، فليس من الضروري أن يكون مظهرك أبيض تماماً، على العكس من ذلك، اختاري المطبوعات ذات الألوان الزاهية جنباً إلى جنب مع هذا اللون (إذا كنتِ ترغبين في ذلك أو تفضليه أكثر).
  • أنسي اللون الأسود تماماً: منذ زمن بعيد، يُمنع استخدام الدرجات اللونية السوداء أو الداكنة لحضور حفل زفاف على الشاطئ، بغض النظر عما إذا كان في الليل، بدلاً من ذلك، أرتدي الفساتين الملونة المتدفقة.
  • اختاري اللون المناسب للشاطئ: الفساتين الداكنة تبدو مخيفة حقاً هذا هو السبب في أننا نوصي بإضافة أكبر قدر ممكن من الألوان إلى مظهرك وتجنب الدرجات الداكنة، على سبيل المثال، يمكنك اختيار ملابس باللون الوردي المرجاني أو البنفسجي أو الأحمر أو الأصفر أو الأخضر ولكن إذا كنتِ تحبين ألوان الباستيل، يمكنك اختيار اللون الفيروزي أو الأزرق.
  • لا تفكري حتى في ارتداء فستان الشاطئ غير الرسمي: في هذه المناسبات، لا يجوز ارتداء تلك الفساتين التي ترتدينها فوق المايوه عندما تذهبين إلى الشاطئ، نظراً لأنه من القواعد الأساسية للآداب التي يجب عليكِ احترامها لحضور حفل زفاف على الشاطئ والبحث وفقاً لذلك.
  • اختاري الأحذية ذات الكعب العالي: على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب النحيف يمكن أن تكون أنيقة ومتطورة لمناسبة خاصة، إلا أنها بالتأكيد ليست مناسبة لحفل الزفاف على الشاطئ، لذلك ننصح باختيار كعب سميك ومريح.
  • أظهري تسريحة شعر وماكياج متحفظين: يجب أن يكون كل من المكياج وتصفيفة الشعر لإكمال زي ضيف حفل الشاطئ خفيفاً للغاية، نظراً لأنكِ ستكونين في بيئة حارة لساعات عديدة وإذا كنتِ تفرطين في مظهرك، فسوف ينتهي بكِ الأمر بمظهر سيء للغاية، لذا، اختاري أبسط ما يمكن.
  • لا تنسى إحضار أفضل النظارات الشمسية لديكِ: العدسات من الملحقات الأساسية لكل شخص في حفلات الزفاف على الشاطئ ويفضل أن تكون هذه الألوان بألوان محايدة مع تصميمات دقيقة لتجنب الانتقاص من أناقة ملابس الزفاف الخاصة بكِ.
  • يجب أن يكون الفستان 3/4 أو طويل: نظراََ لأنه حدث خاص، حتى لو حدث على الشاطئ، فمن الأفضل اختيار فستان 3/4 أو طويل، سيساعدك هذا في أن تبدي أكثر رسمية ورائعة.
  • يحظر الأقمشة السميكة المزودة بتطريز: تأكدي من أن الفستان ليس مصنوعاً من أقمشة سميكة أو ثقيل جداً، لتشعري بالراحة والتكيف مع المناسبة، يجب أن يكون نسيج ملابسك أبسط وأخف.

استلهمي من فساتين الزفاف الشاطئية هذه لتكوني ضيفة أنيقة

حتى تجمعي المزيد من الأفكار ويمكنك اختيار الفستان المثالي لكِ لتبدين جميلة في حفل زفاف أختك أو ابن عمك أو صديقتك أو إحدى معارفك، هذه بعض الأفكار عن الفساتين التي تبدو جميلة في مثل هذه المناسبات:

فستان يومي مصمم

بطبيعته، يعني الزي الرسمي اليومي أنه يمكنك ارتداء ثوب مصمم خصيصاً من الأقمشة الجديدة والألوان الزاهية التي تبرز مظهرك بمهارة وهذا يعني أنه يمكنك اختيار فستان طويل بسيط بشق أسفل الركبة على سبيل المثال.

فستان مع طبعات لامعة

إذا كنتِ ترتدي فستان فاتح اللون مع مطبوعات زاهية، يمكنك أن تبدي جميلة في حفل الزفاف على الشاطئ، التأكيد على أنه بديل متعدد الاستخدامات لأنه ينطبق بشكل مثالي على حفلات الزفاف في النهار والليل، ضعي في اعتبارك أن الطول المثالي يمكن أن يكون 3/4 أو يصل إلى الكاحل.

فستان حفلة قصير

إذا كان حفل الزفاف على الشاطئ نهاراً، فلديكِ خيار ارتداء فستان قصير للحفلة والظهور دون المبالغة فيه، فمن المناسب اختيار الألوان الفاتحة ذات الأنماط الدقيقة وبدون الكثير من اللمعان، في هذه الحالة، يكون الطول المناسب أعلى قليلاً من الركبتين.

زي رسمي مريح

إنه حل مثالي لحفل زفاف ليلي على الشاطئ، في حالة الضيوف والتي تتميز بكونها طويلة وأنيقة بتفاصيل تضيف لمعاناً لمظهرك (مثل الترتر ولكن حتى لا تفرط في تحميل الزي، فمن الأفضل تجنب المبالغة في الإبرازات واختيار مكياج خفيف.

أفضل النصائح لاختيار الأحذية لضيوف حفل زفاف الشاطئ

  • لبناء مظهر مثالي، تعتبر الأحذية عنصراً حيوياً يساعدك على تعزيز جمال مظهرك وفي نفس الوقت، تجعلكِ تشعرين بالراحة، خاصة عندما يتعلق الأمر يحدث على الشاطئ وبالتالي، لاختيار الحذاء الفضي لضيوف حفل الزفاف الذي يناسب الفستان الذي اخترتيه تماماً، فإن الشيء الأنسب هو اختيار الأحذية ذات الكعب السميك بدلاً من الأحذية الرفيعة، لأن الأخير سوف يغرق في الرمال ويمكن أن يجعلكِ تسقطين بسهولة.
  • نقطة أخرى مهمة لاختيار أفضل الأحذية هي اختيار مادة جديدة وعالية الجودة، لأن الطقس يمكن أن يعمل ضدك، بهذه الطريقة، ستمنع الأحذية المصنوعة من مادة خفيفة وحديثة الحذاء من إيذائك عند الاستمتاع بالحفلة.

إليكِ عدة خيارات للأحذية المثالية لحفلات الزفاف على الشاطئ:

  • حذاء بكعب بلاتفورم: بشكل افتراضي، تتميز الأحذية ذات الكعب الضخم بأنها مريحة للغاية، لذا، لكي تكوني قادرة على الرقص طوال الليل والمشي على الشاطئ دون المخاطرة بالسقوط أو التعثر، يعد هذا خياراً ممتازاً وتجدر الإشارة إلى أنها توفر أيضاً لمسة من الجاذبية للأزياء المكونة من الفساتين القصيرة.
  • حذاء بكعب عريض: إنه يشير إلى بديل مثالي للكعوب الرقيقة ولكن، في هذه الحالة، يتم تحديدها على أنها نوع أقل من الأحذية مصممة للفتيات اللاتي يرتدين عادة أحذية طويلة أو صنادل مسطحة، كونه نسخة تجعل الكعب أعرض من المعتاد ولكن في نفس الوقت يوفر رقة كبيرة.

  • الصنادل المسطحة: إذا كان حفل الزفاف خلال النهار، يمكنك اختيار هذا النوع من الأحذية الأبسط بكثير ومع ذلك، على الرغم من بساطته، فهو بديل متعدد الاستخدامات يشمل عادة العديد من الأساليب، من الكلاسيكية والعتيقة إلى المتطورة وتجدر الإشارة إلى أن الأسلوب المثالي لارتداء كضيف في حفل زفاف على الشاطئ هي أحجار الراين، إنه بلا شك الخيار الأكثر راحة للجميع.

  • الأحذية المسطحة: يتم تعريفها على أنها نوع من الأحذية التي توفر مظهراً أكثر كلاسيكية ورومانسية للمرأة، كما أنها تكشف عن شخصية أكثر عفوية وحساسة.

من أجل راحتهن، تختار العديد من الفتيات ارتداءها لحضور حفلات الزفاف على الشاطئ ولكن لتبدي جميلة، عليكِ أن تعرفي وتختارين الأحذية ذات الكعب الصغير أو المزينة بأحجار الراين، على سبيل المثال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار