تطورات مفاجئة في أزمة شيرين عبدالوهاب: أبرزها مصالحة شقيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
تطورات مفاجئة في أزمة شيرين عبدالوهاب: أبرزها مصالحة شقيقها

لا تزال تداعيات أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع المطرب حسام حبيب، تشغل الرأي العام، خاصة مع الحديث الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة، بإدمانها على المخدرات وخروجها عن السيطرة، وذلك بعد تسريب مقطع فيديو لها أثناء إصابتها بنوبة غضب، كسّرت على إثرها الاستوديو الخاص بها.

بدأت رحلة العلاج

كشفت الناقدة الفنية مها متبولي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة جديدة في أزمة شيرين، إذ رضخت النجمة المحبوبة لرغبة أسرتها في تلقي العلاج اللازم، بعيداً عن حسام حبيب والتخوفات التي تحيط بعلاقتهما.

وكتبت مها متبولي عبر صفحتها الموثقة على فيسبوك: "خضعت شيرين عبد الوهاب للعلاج في المصحة بقرار من شقيقها ووالدتها، بعد محاولات مكثفة لإقناعها بأن العلاج هو السبيل الوحيد للخروج من أزمتها الراهنة. وجاء هذا العلاج في ظل قلق كبير من نوايا حسام حبيب لإخراجها من المستشفى، مما قد يعيدها إلى مصير مجهول".

تابعت مها متبولي الكشف عن حالة شيرين وتفاصيل أزمتها الأخيرة قائلة: "تعرضت شيرين لوعكة صحية حادة نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات المستمرة مع حسام حبيب، والتي بلغت ذروتها في مشاجرة أدت إلى إصابات وبلاغ رسمي لدى السلطات. إلا أن الخسارة الأكبر كانت انهيارها النفسي، ما أدى إلى إلغاء حفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني إلى أجل غير مسمى".

اختتمت الناقدة الفنية التي تربطها صداقة بالفنانة المصرية: "نأمل أن تتجاوز شيرين هذه الأزمة، وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها، لتعود إلى جمهورها وفنها بقوة وعزيمة".

مها متبولي دخول شيرين مصحة

شقيقها يطمئن الجمهور

مفاجأة أخرى فجرها محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، إذ طمأن الجمهور على حالتها، مؤكداً أنها بخير وأمان، وطلب من الجمهور مشاركته الدعاء لها، في إعلان منه لانتهاء خلافاتهما، خاصة بعد تصريحات مها متبولي التي أكدت خضوع شيرين لرغبته هو ووالدته لتلقي العلاج.

وكتب محمد عبد الوهاب شقيق شيرين مطمئناً جمهورها على حسابه بتطبيق فيسبوك: "اطمئنوا، شيرين بخير وأمان، ادعوا لها تصبح قوية، وتتجاوز وتنسى كل ما حدث، وتعود مرة أخرى أفضل من الأول".

شقيق شيرين يطمئن الجمهور

تطورات أزمة حسام حبيب وشيرين

تواجه شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة متصلة بأزمتها مع حسام حبيب، حيث تستمر تناقضات تصريحات طليقها. بعد تسريب تسجيل صوتي جديد أثار مجدداً أزمتها مع شقيقها، نشر حسام مقطع فيديو يدعي فيه توثيق تدمير شيرين للاستوديو الخاص بها، إلا أن المقطع لم يتضمن أي تفاصيل سوى ظهور شيرين في حالة انهيار وتكسير بعض الممتلكات، دون توضيح السبب.

وفي تطورات أخرى، انتشرت صور توثق تعرض شيرين لضرب مبرح، وتلا ذلك صدور تقرير طبي يكذب ادعاءات حسام بأن شيرين ألحقت الأذى بنفسها. أكد التقرير الطبي إصابة شيرين بكدمات في العين اليمنى، جرح سطحي على الأنف، جرح سطحي في الرأس بطول 3 سم، وجروح وخدوش وكدمات في مختلف أنحاء جسدها.

وفي هذا السياق، دعمت نضال الأحمدية شيرين عبد الوهاب، حيث كتبت: "أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها في عام 2023 كانت شيرين. عسى أن يكون القادم أفضل". كشفت نضال عن المزيد من التفاصيل حول أزمة شيرين وحسام.

ورغم التقارير الطبية والشهادات، يواصل حسام حبيب نفي التهم الموجهة إليه. إذ إنه في تسجيل صوتي جديد، ادعى حسام أن شيرين تتهمه بسرقة أموالها وتضارب تصريحاتها حوله. وأعرب عن استيائه من كونه يُنظر إليه كنرجسي ومنافق، مشيراً إلى أنه بذل جهداً كبيراً لدعم شيرين.

في التسجيل الذي اختص به موقع "إيه تي بالعربي"، قال حسام حبيب: "لم أستفد من زواجي من شيرين لتحقيق الشهرة، بل قدمت لها كل طاقتي ومجهودي. لم أكن أتوقع أن أتورط في نزاع بينها وبين ابنتها". وأضاف أنه لو عرفت الناس ما فعلته شيرين بابنتها، لانتهت مسيرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار