تطورات مؤلمة في حادث سيارة عباس أبو الحسن: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
تطورات مؤلمة  في حادث سيارة عباس أبو الحسن: إليك التفاصيل

شهد حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن تطورات مؤلمة، اليوم الخميس، بعد وفاة إحدى السيدتين، ضحايا الحادث، متأثرة بجراحها داخل إحدى مستشفيات محافظة القاهرة.

ورحلت السيدة حسنة حسن، صاحبة الـ36 عاماً، في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين وهي أم لـ3 أطفال، وكانت قد عانت من ارتجاج في المخ وكسور وكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسد نتج عنها إقامتها في قسم العناية المركزة.

حادث عباس أبو الحسن

ومنذ أيام أعلن الفنان المصري عباس أبو الحسن  عبر تطبيق إنستغرام خضوعه لجراحة في الساق تأثراً بما نتج عن الحادث المأساوي بسيارته بعد دهس سيدتين وأوضح أن الإصابة ناتجة عن محاولته إنقاذ إحداهما. ونشر مجموعة من الصور التي تكشف تفاصيل حالته.

وحرص عباس أبو الحسن على كشف تفاصيل جديدة في  حادث الشيخ زايد من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام كتب فيه يطمئن الجمهور: "قدر الله وما شاء فعل ، من كل قلبي أتوجه بالشكر لعدد كبير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي لقد كانوا ونعم السند والداعمون في الأزمة التي أمر بها حقيقي أنا مدين لكم بالامتنان والعرفان ".

وكشف الفنان المصري عن خضوعه لعملية جراحية بسبب الحادث تعتمد على ترميم وخياطة طرفي وتر " أكيلس "Achilles tendon في ساقه اليمنى بعد أن تعرض لقطع مفاجئ لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة  بعد أن علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية لسيارته مشيراً إلى أن قدمه ستظل في جبيرة لمدة 6 أسابيع  على أن يمتنع عن الحركة  تماماً ويخضع بعد هذه الفترة لبرنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر خاتماً منشوره بكلمات: "كلي أمل في استعادة الحركة في شكلها الطبيعي تدريجياً من بعدها".

 ضحايا حادث عباس أبو الحسن

وقبل أيام من وفاة السيدة حسنة في حادث عباس أبو الحسن، كشف الفنان المصري عن تطورات الحالة الصحية للسيدتين قائلاً: "لقد منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال أحد المصابتين وستعود إلى منزلها".

 وعن حالة السيدة التي توفيت فكان الأطباء أعلن تحسنها مع الاستمرار في وجودها داخل قسم العناية المركز ولفت عباس أبو الحسن إلى أن حالتها كانت تحتاج الدعاء قائلاً: "أما حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية فقد تحسنت إلا  أنها ما زالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج إلى دعواتكم".

وكان عباس أبو الحسن قد أوقف البودكاست الخاص به بعد حادث دعس السيدتين ليعلن عن معاودة تقديمه من جديد قائلاً: "برنامج حوارات مع عباس سيعود مجدداً وذلك لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج استثنائية مُلهمة ولها بصماتها في جميع المجالات". كما أكد على أن البودكاست سيكون له تأثيره في  تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة.

 وقال عباس أبو الحسن في المنشور الذي سبق وفاة إحدى السيدتين ضحايا الحادث: "ربما تكون حلقات برنامج حوارات مع عباس عونا  للأجيال القادمة والجديدة في طريق تحقيق أمانيهم وأحلامه، كما أنني على يقين بحاجتنا  الشديدة لوجود مكتبة أرشيفية تعمل على  توثيق رحلات وروح وصوت النماذج العظيمة لتستمر إنجازاتها وتأثيرها  لله الأمر من قبل ومن بعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار