تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا

كشفت هند البلوشي عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام البلوشي بعد نقلها أمس إلى العناية المركزة  إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث تعرضت الفنانة الشهيرة لجلطة في القلب، وكشفت شقيقتها عن التفاصيل.

مرام البلوشي تخضع لفحص كورونا

وقالت هند، إن مرام البلوشي تعاني من التهاب في الرئة وعدة أزمات صحية أخري وأجرت مسحة فيروس كورونا وينتظر الأطباء النتيجة قبل اتخاذ قرار قسطرة القلب".

وتمنت هند البلوشي تحسن الحالة الصحية لمرام البلوشي وعدم حاجتها إلى قسطرة جديدة وذلك بعد أن أصيبت بذبحة صدرية منذ عامين تسببت في خضوعها إلى عملية جراحية لتركيب دعامة بالقلب أثناء تصوير مسلسل دفعة القاهرة.

ولفتت هند البلوشي إلى أن الاجهاد والضغط في العمل هما سبب ازمة شقيقتها الصحية مشيرة إلى أنها شعرت بالإعياء أثماء تصويرها أحد الاعمال قبل نقلها إلى المستشفى.

تفاصيل حالة مرام البلوشي

وشكل الخبر مفاجئة لمحبي مرام البلوشي، حيث لم تعلن الفنانة الكويتية معاناتها خلال الأيام الماضية أو تعرضها لأي وعكة صحية وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة، لتكشف شقيقتها مي عن التفاصيل.

 وقالت مي البلوشي، شقيقة مرام البلوشي،  في تصريحات لجريدة الراي الكويتية، إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي (ملاك رحمة)، والذي تعرضت خلاله مرام البلوشي  تعرضت مرام لتعب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

وأضافت مي البلوشي:  "بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام البلوشي  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا".

 وأعلنت شقيقتها أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

إصابة مرام البلوشي بجلطة في القلب

 ما أثار قلق متابعي النجمة الكويتية، هو تكرار الإصابة بنفس الجلطة، فسبق وتعرضت الفنانة الكويتية لجلطة في القلب في عام 2019، نقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

لم يسيطر القلق على محبي مرام البلوشي من الجمهور فقط، وإنما أيضاً على عدد من المشاهير من بينهم جومانة مراد، وفاء مكي، والإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي  نشرت فيديو مرام البلوشي عبر صفحتها الشخصية معلقة عليه بكلمات: "فيديو للفنانه مرام من داخل العنايه المركزه لوحدة القلب في مستشفى الاميري اللهم شافيها وعافيها يارب بحق كتابك الكريم وحبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام يارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار