تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب بعد الحادث

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب بعد الحادث

تعرضت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب، لحادث سير على طريق وادي النطرون، نُقلت على إثره للمستشفى لتلقي العلاج والفحوصات والكشف الطبي.

تطورات الحالة الصحية لإيمان أبو طالب 

بعد نقلها للمستشفى في البداية تبين أن حالتها الصحية غير مستقرة، مما جعلها تمكث بأحد مستشفيات القاهرة لمتابعة حالتها الصحية، ولعمل أشعة وفحوصات للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي بالمخ أو كسر في الجمجمة نتيجة للحادث.

ووفقاً لتعليمات الأطباء، فمن المقرر أن تقضي إيمان أبوطالب، مقدمة برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، فترة راحة داخل منزلها بعد أن استطاعت أن تصل لمرحلة استقرار حالتها الصحية وتجاوز مرحلة الخطورة صباح اليوم السبت، كما أنها ستخضع لتعليمات الأطباء حتى تتمكن من العودة لجمهورها في القريب العاجل عبر برنامجها "بالخط العريض"، الذي يُعرض يوم الجمعة من كل أسبوع وهو عبارة عن برنامج اجتماعي تقدم من خلاله العديد من الفقرات المتنوعة التي يتفاعل معها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فيما طمأنت إيمان أبو طالب جمهورها من خلال تصريحات خاصة للصحافة المصرية، وأكدت على أنها أصبحت في حال أفضل الآن، كما شكرت كل من اهتم بها، وتفاعل مع خبر الحادث، وعبر عن حبه لها وقلقه عليها.

كما تفاعل عدد كبير من الوسط الفني والإعلامي مع الخبر من بينهم الفنان والإعلامي تامر شلتوت، حيث طالب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من جمهوره الدعاء لـ إيمان أبوطالب، قائلًا: "إدعوا لها بالشفاء، تعرضت الزميلة الإعلامية إيمان أبوطالب لحادث سير مروع وهناك شكوك حول إصابات بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، جاء الحادث على طريق وادي النطرون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار