تطورات التحقيق في وفاة ماثيو بيري: استجواب فنانة شهيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
تطورات التحقيق في وفاة ماثيو بيري: استجواب فنانة شهيرة

بعد ما يقرب من شهر في إعادة فتح التحقيق في وفاة ماثيو بيري Matthew Perry التي شكلت صدمة في هوليوود في أكتوبر الماضي بدأت الشرطة في اتخاذ إجراءات جديدة بعد التحفظ على فنانة شهيرة والتحفظ على جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها.

استجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري

وفي التفاصيل، كشف مصدر لموقع In Touch أن فنانة شهيرة تم التحفظ عليها من قبل قسم شرطة لوس أنجلوس ضمن التحقيق الجنائي الخاص بوفاة ماثيو بيري، حيث تم استدعاؤها لإجراء استجواب لها.

ووفقاً للموقع، فإنه تم تفتيش منزلها، ولكن لم يتم القبض عليها، ولكن وضعت الأصفاد في يدها، وتم التحفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بها والهاتف المحمول، لذا فقد استعانت بمحامين، وعقدت اجتماعات متعددة مع السلطات التي وصلت إلى منزلها بمذكرة من أجل تفتيشه.

وأوضح المصدر أنها تلتزم الصمت بشأن موقفها، لذا من الصعب معرفة دورها في وفاة ماثيو بيري، مشيراً إلى أنها مصرة على أنها ليس لها علاقة بالأمر.

وكشف المصدر أن الفنانة الشهيرة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، التقت بنجم وبطل مسلسل Friends في مركز إعادة التأهيل الذي تابع فيه علاجه من الإدمان، وأقاما معاً صداقة.

وتابع المصدر: "وهي مقلعة عن الإدمان إلا تتكتم على الوضع، لكن لا بد أن المحقّقين كانوا على علم بشيء ما ليحصلوا على مذكرة تفتيش، ويظهروا بهذا الشكل".

جاءت تلك التحركات بعد ما يقرب من شهرين على تقرير الطب الشرعي الذي صدر رسمياً ليكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري، وهو تأثير حاد لمادة الكيتامين التي وجدت في جسمه، مع وجود عامل الغرق كعامل مساعد، حيث من المحتمل أن يكون غرق في حوض السباحة داخل منزله أثناء فقدانه الوعي، وفقاً لتقرير التشريح.

ولفت مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلوس أن هناك عدة عوامل ساهمت في وفاة ماثيو بيري، كان من بينها آثار مادة الكيتامين ومعاناته مع مرض القلب التاجي، بالإضافة إلى الغرق.

عانى ماثيو بيري طوال حياته من إدمان الكحول والمواد المخدرة التي عمل على الإقلاع عنها من خلال الخضوع لجلسات التأهيل التي بلغ عددها 65 جلسة، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار خلال تلك الرحلة، وفق ما كشف عنه في مذكراته التي أصدرها قبل الوفاة.

ولعب ماثيو بيري أشهر أدواره في حياته الفنية وهي شخصية "تشاندلر بينغ" في المسلسل الكوميدي الشهير فريندز، والذي عرض في 10 مواسم بين عامي 2004-2014، بجانب عدد كبير من نجوم هوليوود وهم جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

تحقيقات وفاة ماثيو بيري

يذكر أن التحقيقات الأولية لوفاة ماثيو بيري أكدت عدم وجود أي علامات على حدوث العنف أو تدخل خارجي في الوفاة، وكشف التقرير الطبي الأولي إلى أن الوفاة قد تكون طبيعية أو نتيجة حادث عرضي، إلا أنه بعد ذلك تم فتح تحقيق رسمي لمعرفة الأسباب الدقيقة للوفاة، بما في ذلك إجراء تشريح للجثة واختبارات السموم.

وقبل شهر، أعلن الادعاء العام وشرطة لوس أنجلوس مفاجأة غير متوقعة ببدء التحقيق في وفاة الفنان الأمريكي؛ بسبب وجود شكوك حول أن ظروف الوفاة لم تكن طبيعية.

وذكر سكوت ويليامز، كابتن في شرطة لوس أنجلوس، أن القسم كان يعمل مع وكالة مكافحة المخدرات من أجل معرفة سبب وجود كمية كبيرة من الكيتامين داخل الدم للفنان البالغ من العمر 54 عاماً، والذي وجد متوفى في منزله داخل حمام السباحة في أكتوبر الماضي، حيث يعد دواء الكيتامين مخصصاً للتخدير الطبي، ولكن يمكن أن يساء استخدامه في أغراض أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار