تصريحات شيرين عبد الوهاب: 10 زلات لسان عفوية أثارت أزمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
تصريحات شيرين عبد الوهاب: 10 زلات لسان عفوية أثارت أزمات

على مدار سنوات، تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب في الكثير من الجدل، ووصل الأمر إلى أزمات مع الجمهور أو زملائها في الوسط الفني، تلك التصريحات التي يصفها البعض بزلات اللسان تسببت مؤخراً في انسحاب محاميها من الدفاع عنها في أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.

تبتعد شيرين عبد الوهاب كثيراً عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الأزمات، لكنها ما أن تعود حتى تتسبب في أزمة أكبر لنفسها، لذا إليك أبرز 10 تصريحات تسببت في أزمات لشيرين عبد الوهاب.

محامي شيرين يتنحى عن قضاياها

تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب حول أزمتها مع روتانا إلى تنحي محاميها المستشار ياسر قنطوش عن تولي قضاياها خاصة بعد أن تحدثت شيرين عن أن كافة المعلومات التي يتم ذكرها حول هذه الأزمة غير صحيحة حتى ما يقوله محاميها.

وسخرت شيرين عبد الوهاب من محاميها؛ بسبب الحكم الصادر ضدها لصالح شركة روتانا بسداد شرط جزائي قيمته 8 ملايين جنيه، قائلة: "أنا مش عارفة المحامي بتاعي شغال ايه".

وسرعان ما أصدر محامي شيرين بيان أكد أنه لم يخسر أي قضية لصالح شيرين، وأن مداخلتها كان المقصود بها أحد المحامين الذي تولى القضية قبله، إلا أن الحديث مقتطع من سياقه.

تفاقم أزمة شيرين وروتانا

تصاعدت الأزمة خلال الأيام الماضية بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، بعد أن اتهمت الشركة بمحاولة استغلالها والحصول على حق الأداء الحصري لها في الحفلات على خلاف ما ينص العقد بينهما.

ورفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مؤكدة على رغبتها في إنهاء هذا العقد، مشيرة إلى أنها طلبت سابقاً إنهاء العقد، لكنها تلقت رداً بضرورة سداد الشرط الجزائي.

وسخرت شيرين عبد الوهاب من استمرار شركة روتانا في حذف الأغاني الجديدة التي تطرحها قائلة: "هنزل الأغاني على البوتاجاز".

وأكدت الفنانة المصرية أنها ليست بحاجة للعمل مع الشركات، وأن نجاحها كان من خلال الجمهور وتوفيق الله لها، مشددة إلى أنها لن تتراجع عن موقفها ومستعدة لتحمل تبعات الأمر قائلة: " مستعدة لدخول السجن عادي، نفسي أجرب تجربة سجن السنا، هكون كوين في السجن".

أزمات شيرين عبد الوهاب في الوسط الفني

تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب في  4 أزمات لها مع زملائها في الوسط الفني، كان الفنان عمرو دياب على رأسهم الفنان عمرو دياب بعد تصريحاتها ضده خلال حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

بدأت الأزمة بعد أن وصفت شيرين عبد الوهاب للفنان المصري قائلا: "كبر في السن وراحت عليه"، ولم يتوقف الأمر هنا، بل تطرقت تصريحاتها إلى الفنان محمد حماقي قائلة: "يبقى فيه أصالة وشيرين، وتجيبوا تامر وحماقي"، لكنها عادت لتقديم الاعتذار له.

ورفضت شيرين عبد الوهاب في البداية محاولات الصلح أو الاعتذار لعمرو دياب قائلة: "الهضبة دي حاجة صغيرة، أنا هرم"، لكنها عادت بعد سنوات لتوضيح أن الهجوم بدأ منه بالحديث عنها بشكل غير لائق في إحدى الجلسات.

عقب الانفصال الأول لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، سخرت الفنانة المصرية من نفسها خلال الحديث قائلة: "أنا كنت زي البدر، ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبو السعود"، وهو ما دفع أسرة الموسيقار الراحل للهجوم عليها وإصدار بيان ضدها.

وتسببت زلات لسان شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الفنان شريف منير الذي رفع دعوى قضائية ضدها بسبب أزمة مكيف هواء وتساقط قطعة من رخام شرفتها كادت أن تسبب في وفاة إحدى بناته، ووصل الأمر للحكم عليها بالسجن 6 أشهر، إلا أنه تم التنازل بعد الاعتذار له.

لم تكن أزمات شيرين بسبب تصريحاتها أمراً حديثاً، ففي عام 2009 تسببت تصريحاتها في أزمة مع الفنان تامر حسني بعد أن وصفته بتامر جاكسون، واتهمته بالكذب بأنها لم تزره في أثناء أزمة هروبه من الجيش، إلا أنه رد عليها بطريقة ودية قائلاً: "شيرين زي أختي وهي حرة فيما تقول".

أزمات شيرين عبد الوهاب مع الجمهور

لم تقف تصريحات شيرين عبد الوهاب عند أزماتها مع غيرها من الفنانين، بل امتدت لأزمات مع الجمهور في دول مختلفة، كان من بينهم أزمتها مع الجمهور التونسي، حين تحدثت بعفوية عن موقف بينها وبين ابنتها؛ بسبب عدم قدرة الأخيرة على نطق اسم الدولة قائلة: "ٌقالت لي بقدونس، رديت عليها مش فارقة؛ لأن تونس خضراء".

وفي تصريح أخر دخلت شيرين عبد الوهاب في أزمة تسببت في تقديم بلاغات ضدها، حين صرحت في إحدى حفلاتها قائلة: "أنا خسارة في مصر"، لذا صدر قررا من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء.

تكررت الأزمة من جديد في إحدى حفلاتها في لبنان عام 2017، حين رفضت أن تقوم بغناء "ما شربتش من نيلها"، بناء على طلب من إحدى المعجبات وردت قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وعادت أزمة إيقافها عن الغناء من جديد وإحالتها للتحقيق

وواجهت شيرين عبد الوهاب هاشتاق غاضباً من السيدات؛ بسبب تصريحاتها في حفل لها بالسعودية، حين تحدثت عن النساء والرجال واصفة من يهاجم الرجال قائلة "أكيد دول شوية عوانس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار