تصرفات أمير كرارة الرومانسية في عيد زواجه العاشر تفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير 2020
احتفال أمير كرارة وزوجته بعيد زواجهما العاشر

أذهل احتفال الفنان أمير كرارة بعيد زواجه الـ10 مع زوجته هند صلاح حسني محبيه، حيث كشف النجم المصري من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو كيف تغيرت ملامحها خلال رحلتهما معاً لتأسيس عائلتهما التي تضم أيضاً أطفالهما سليم وليلى ونيللي.

فقد نشر أمير كرارة من خلال خاصية ستوري انستقرام مجموعة من اللقطات المتتابعة تستعرض مشاهد من حياتهما الزوجية كعائلة واحدة، وقام بالتعليق عليها بقوله: "الذكرى العاشرة لزواجنا.. اليوم مميز في حياتي.. أشكرك لاهتمامك بي.. وأقدر كل حبك وعطفك ودعمك".

 للفنان أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني

كما استعرض أمير كرارة لقطتين، إحداهما تمثل بداية ارتباطه بزوجته والثانية من ظهور حديث لهما معاً ليرصد بذلك ذكرى السنة العاشرة مؤكداً بدون كلمات أنه حبه لزوجته يزداد يوماً بعد يوم.

 للفنان أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني

ورغم أن بطل فيلم "كازابلانكا" يتجنب دائماً نشر لقطات تستعرض حياته الخاصة، إلا أن هذه المناسبة الاستثنائية جعلته يبين الجانب الرومانسي من شخصيته، حيث جمع بعض اللقطات في مقطع فيديو لطيف نشره عبر "ستوري انستقرام".

الجدير بالذكر أن أمير كرارة سيطل على جمهوره خلال منافسات موسم مسلسلات رمضان 2020 بعمل فني جديد بعنوان "الاختيار"، والذي تدور أحداثه حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي جنوب رفح عام 2017، وذلك في رابع تعاون للمؤلف باهر دويدار مع المخرج بيتر ميمي مع النجم المصري، حيث سبق وقدم الثلاثي معاً الأجزاء الثلاثة من مسلسل "كلبش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار