تصرف عبدالله بوشهري الإنساني مع أصغر طفلة بالحجر الصحي يحرك القلوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
تصرف عبدالله بو شهري الإنساني مع أصغر طفلة بالحجر الصحي يحرك القلوب

أحدث تصرف عبدالله بوشهري الإنساني اللطيف مع أصغر طفلة بالحجر الصحي في الكويت ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا اللقطات التي صورها النجم الكويتي من داخل الفندق الذي يقيم فيه مع عدد آخر من المواطنين المشتبه في إصابتهم بسبب فيروس كورونا بعد عودتهم لبلدهم من الدول المتاخمة خاصة إيران التي تفشى فيها المرض مؤخراً بشكل مفزع نتيجة ظهور نوع مستجد من الفيروس.

عبدالله بوشهري وأصغر طفلة في الحجر الطبي

وقام عبدالله بوشهري بنشر لقطات كشف من خلالها عن علاقته اللطيفة بالطفلة حنين التي تعتبر أصغر محتجزة داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت، حيث قامت بزيارته عن طريق الوقوف أسفل شرفته، مما دفعته لإهدائها بعض قطع حلوى الشوكولاتة.

وبعدها قرر النجم الكويتي أن يفاجئ صديقته الصغيرة بهدية خاصة، حيث منحها دمية من خلال إسدالها لها عبر حبل طويل لتعبر الطفلة عن فرحتها الكبيرة بتصرفه العفوي لكي يسعد قلبها بعد أن شعرت بالملل بسبب تواجدها داخل الحجر الطبي.

عبدالله بوشهري في موسم مسلسلات رمضان 2020

على الجانب الآخر، يشارك النجم الكويتي في موسم مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ويلعب بطولته إلهام الفضالة، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ومرام البلوشي، وطيف. كما يشارك أيضاً في مسلسل "شغف" وهو من إخراج المخرج البحريني محمد القفاص وتأليف السعودي علاء حمزة، ويشارك في بطولته هدى حسين، وسليمان الياسين، وحسين المنصور، وزهرة عرفات، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وسلوى الجراش، وهدى حمدان، وأوس الشطي، وناصر كرماني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار