تسريحة الضفائر لصيف 2024 على طريقة النجمات لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
تسريحة الضفائر لصيف 2024 على طريقة النجمات لإطلالة عصرية

مع بداية فصل الصيف تبحث النساء عن تسريحات شعر شبابية يمكنها أن تحتفظ بها طوال اليوم، ويكون من الممكن استخدامها في كافة الأوقات سواء الأيام العادية أو العمل أو المناسبات الخاصة والسهرات.

تعتبر تسريحة الضفائر التي بدأت في الرواج منذ العام الماضي من أبرز التصريحات لصيف 2024 أيضاً والتي يمكن أن تستوحيها من النجمات اللاتي اعتمدنها بكثرة خلال الفترة الماضية

الضفائر على طريقة ياسمين صبري

تعتبر ياسمين صبري واحدة من النجمات اللاتي لجأن كثيراً إلى تسريحة شعر الضفائر خلال الصيف الماضي وتعتبر من أكثر تسريحاتها رواجاً حيث اعتمدتها بأكثر من طريقة.

كانت تسريحة الشعر الويفي مع الضفائر المشدود أعلى الرأس واحدة من الطرق التي اعتمدتها ياسمين صبري، خيث قامت بتحويل الغرة إلى ضفائر مشدودة للخلف وتركت شعرها مموجاً منسدلاً من حولها، لإطلالة حيوية، وهي الطريقة التي تناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير.

تسريحة الضفائر على طريقة ياسمين صبري

الطريقة الثانية التي اعتمدتها ياسمين صبري هي الضفائر الطويلة والرفيعة مع الشعر المسحوب إلى الخلف والتي تعطي مظهراً أنثوياً لصاحبات الشعر الطويل.

الضفائر المزدوجة من إلهام علي

خطفت الفنانة السعودية إلهام علي الأنظار مؤخراً بتسريحة شعر الضفائر المزدوجة والتي أعطت لها مظهر جذاب للغاية وشبابي، حيث لجأت إلى شفيريتن مسحوبتين إلى الخلق على شكل ذيل حصان وتركت نهايات الشعر ويفي وهي الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها في الأيام العادية أو ربما العمل.

تسريحة الضفائر على طريقة إلهام علي

ضفائر الذيل حصان من ماغي بوغصن

تعتمد الفنانة ماغي بوغصن نفس الطريقة التي ظهرت بها ياسمين صبري في ضفائر الشعر وهي الضفيرة الواحدة المنسدلة على هيئة الذيل حصان بدون غرة أمامية والتي يمكن اللجوء إليها في الأجواء الحارة لتجنب خصلات الشعر المنسدلة وتعطي مظهراً راقيا.

ضفائر مبتكرة على طريقة النجمات

اعتمدت النجمات تسريحات شعر مبتكرة اعتمدت فيها على الضفائر والتي يمكن أن يتناسب بعضها مع السهرات، كان من بينها ما ظهرت به هيفاء وهبي من تسريحة الكعكة المنخفضة التي اعتمدت فيها على الضفائر التي يتم لفها بهذا الشكل وتزينها باكسسوارات الشعر والزهور، والتي يمكن أن تكون خياراً مثالياُ للسهرات الخاصة.

أما كارلا حداد فاختارت تسريحة شعر مريحة ذات مظهر شبابي بالذيل الحصان المنخفض وتحويله إلى ضفيرة واحدة والتي تعطي مظهراً عملياً وتبرز ملامح الوجه.

يمكن اللجوء إلى طريقة كارلا حداد في ضفيرة الشعر في العمل، للحصول على مظهر مريح وأنيق في الوقت ذاته دون مجهود وبسهولة.

كارلا حداد بالضفيرة المنخفضة

أما الفنانة التونسية درة زرق فقد اختارت تسريحة الضفيرتين العاليتين والتي تحمل لمسات شبابية عصرية مميزة للغاية، حيث يتم تقسيم الشعر إلى جزئين مع تثبيته من الأعلى بشكل الذيل حصان ثم تكوين الضفيرتين المشدودة إلى الخلف باتقان والتي يمكن أن تلجأ إليها الفتيات في أوقات النهار أو العمل

أما تسريحات الشعر التي تعتمد على الضفائر المزدوجة والتي ظهرت بها الفنانة السورية نسرين كافش من قبل للأجواء الحارة أو الاستمتاع بالجو على الشاطئ فهي تناسب الشابات والفتيات الأصفر سناً وهي بسيطة ويمكن الحصول عليها في المنزل من خلال تقسيم الشعر إلى جزئين ومن ثم تكوين ضفيرة على كل جانب من الوجه، وهي التسريحة التي يمكن أن تلجأ لها صاحبات الشعر متوسط الطول والطويل أيضاً.

الفنانة المصرية نور الغندور واحدة من النجمات اللاتي لجأن إلى تسريحة الضفيرة بالعديد من الطرق المختلفة سواء التي تشبه ذيل الحصان والمنسدلة للخلف أو الضفائر التي حولتها إلى كعكة مع ترك بعض الخصلات المنسدلة من الأمام من أجل إطلالات المساء أو الظهور بشكل عملي أكثر وعمل الضفائر بداية من جانبي الشعر والمسحوبة للخلف لمهظر شبابي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار