تسريحات شعر مرفوع عصرية تمنحك لمسات صيفية منعشة لجميع أوقاتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
تسريحات شعر مرفوع عصرية تمنحك لمسات صيفية منعشة لجميع أوقاتك

العناية بالشعر في الصيف أمر له أولوية خاصة، نظراً لما تفعله الأجواء الصيفية بأنواع الشعر المختلفة، وتسريحات الشعر لها دور في ذلك أيضاً، لذلك حرصنا على توفير تشكيلة رائعة من أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستناسب جميع أوقاتك في الصيف.

سواء في السهرات أو النزهات، فأنت في حاجة لتسريحات شعر عملية تناسب الأجواء الصيفية وحيويتها، لذلك ستجدين في هذا الألبوم مجموعة من أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات لإطلالاتهن في المناسبات المختلفة.

تسريحات شعر صيفية للسهرات

 إن كنت على موعد مع سهرة صيفية أو مناسبة فإن تسريحة شعرك هي تاج جمالك، لذلك فستلهمك النجمات في الصور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم بأفكار متنوعة ومتجددة لتسريحة شعرك ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة أسماء المنور والتي ظهرت في عدد من الإطلالات بتسريحات شعر مرفوع للسهرات.

 أما الفنانة أسماء جلال فستلهمكِ بأفكار ساحرة لشعرك في الصيف وتوفر لكِ اختيارات واسعة لتسريحات الشعر الطويل المرفوع، وكذلك الفنانة ياسمين صبري أيضاً والتي لها عدد من الإطلالات بتسريحات تناسب السهرات كثيراً.

تسريحات شعر مرفوع 

 تسريحات الشعر المرفوع الطويل والقصير لها لمساتها الخاصة، وستلهمك نهى نبيل في الألبوم أعلاه بأفكار متجددة لإطلالتك وتسريحة شعرك في الصيف فتعد هذه النوعية من تسريحات الشر هي الأفضل لجميع الأوقات كما أنك يمكنك الاستعانة بها أيضاً في السهرات وتنسيقها مع عدد من إكسسوارات الشعر التي ستزيد من جمال طلتك.

تسريحات الشعر المرفوع لا تقتصر فقط على الشعر الطويل وإنما يمكنك استخدامها إن كنت من ذوات الشعر القصير وهنا ستمنحك اختيارات متنوعة فيمكنك على سبيل المثال، دون تعريض شعرك للمصففات، أن تقوم بعمل ضفائر الشعر، وهو مبلل، قبل المناسبة التي تستعدين لها بوقت كاف، وعند فكها فستلاحظين انحناءات الشعر الكيرلي الحيوية وعند رفع الشعر في هذه الحالة ستمنحك لمسات صيفية منعشة تناسبك سواء في السهرات أو على الشاطئ.

 نصائح للعناية بالشعر في الصيف

لأن للصيف أجواءه الخاصة التي لها تأثيراتها المباشرة على شعرك، خاصة عند النزول إلى البحر أو أحواض السباحة، فهناك مجموعة من الخطوات التي يتطلبها الأمر للعناية بصحة وجمال شعرك، ومن أهمها:

  • عدم ارتداء الحجاب على الشعر وهو مبلل، فانتظري الوقت الكافي حتى يجف شعرك ثم ارتدي الحجاب، أو في أضيق الحدود إن كان لا يمكنك الانتظار فاستخدمي مجفف الشعر على أقل درجة ممكنة، فالمصففات الحرارية لها تأثيراتها السلبية على صحة شعرك.
  • ارتدي البونيه أو عوازل الماء على الشعر عند النزول لمياه البحر أو أحواض السباحة، فلا تعرضي شعرك للمياه المالحة أو مياه أحواض السباحة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكلور، فيتسبب ذلك في تدمير الشعر.
  • تجنبي استخدام المناشف القوية واحرصي على توفير منشفة قطنية ناعمة لتجفيف الشعر بعد الاستحمام، ويمكنك استبدالها بتي شيرت قطني إذا لم تكن متوافرة لديك. كما أن بعض مناشف الشعر الفايبر متوافرة في الأسواق ويمكنك الحصول عليها.
  •  لا تفركي الشعر عند تجفيفه واكتفي بوضع منشفة عليه  حتى يجف تماماً أو يتخلص من الماء ثم تركه في الهواء.
  • لا تعرضي شعرك للشمس لفترات طويلة، واستعيني بقبعات الرأس التي لا تحمي رأسك فقط من إصابات الشمس وإنما أيضاً تحمي الشعر من التقصف فرغم فوائد الشمس التي لا تحصى إلا أن هناك أضرار كثيرة لها على البشرة إن لم يتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة.
  • إذا كنت لا تفضلين ارتداء بونيه أو قبعات الرأس الواقية عند النزول لمياه البحر فيمكنك دهن الشعر بأحد الزيوت مثل الزيتون أو جوز الهند أو غيرها، حيث تعمل الزيوت على تكوين طبقة عازلة بين الشعر والمياه.
  • استعيني بوسادة من الستان عند النوم، فيساعد الستان على الحفاظ على الشعر كما أنه يقلل من الهيشان فيجنبك الاستيقاظ بشعر هايش عند النوم.
  • استخدمي منتجات الشعر المناسبة لك فالشعر الدهني له منتجاته الخاصة به وكذلك الجاف وكذلك العادي.
  •  تجنبي تماماً استخدام مصففات الشعر فأنت لست في حاجة لها في الصيف فستساعدك الأجواء الحارة على تجفيف الشعر بسهولة دون عناء الانتظار، لذلك استغلي الصيف في تقليل تعرض شرك للحرارة التي لها تأثيراتها المدمرة على خصل الشعر وصحته.

شاهدي أيضاً: تسريحات شعر ناعمة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار