تسريب التصرف الذي أقدم عليه مراد يلدريم وتسبب في طرد زميله من "رامو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
تسريب التصرف الذي أقدم عليه مراد يلدريم وتسبب في طرد زميله من "رامو"

تم الكشف عن التصرف الذي أقدم عليه النجم التركي مراد يلدريم وتسبب في طرد زميله من مسلسل "رامو"، مما أشعل حالة من الغضب ضده بعد تسريب التفاصيل.

مراد يلدريم يتسبب في طرد زميله من "رامو"

وفوجئ الجمهور بخبر انسحاب الممثل جوركام سفينديك أحد أبطال مسلسل "رامو" من العمل تزامناً مع إطلاق الإعلان الدعائي للموسم الثالث من العمل، ليتساءل محبوه عن السبب.


 

وكشفت صحيفة Milliyet التركية أن سبب انفصال جوركام سفينديك جاء بعد استياء مراد يلدريم من ظهور زميله في واجهة المسلسل وفي المقدمة بشكل بارز، فقام بالضغط على شركة الانتاج للاستغناء عن جوركام، حتى أنه أخبر المسؤولون صراحة: "إما أنا أو جوركام! اختاروا وفقاً لذلك"، وبالتالي تم الاستغناء عن الممثل الشاب كون مراد يلدريم هو بطل العمل ويتم تسويقه باسمه.

مراد يلدريم رامو

وقد تألق النجم مراد يلدريم في مسلسله "رامو" الذي تم عرض الموسم الأول منه على مدى 11 حلقة خلال الأسابيع القادمة، على أن يتم استئناف الأحداث خلال فصل الخريف المقبل وبعد السيطرة على مرض عدوى فيروس كورونا، الذي تسبب في إلغاء تصوير معظم المسلسلات التركية.

وتدور أحداث مسلسل "رامو" حول الصراع بين عائلتين يتخلله الكثير من المواقف الإنسانية، ويقوم مراد يلدريم بدور رجل أعمال يتزعم عصابة تقوم بأعمال غير قانونية ويضطر للزواج من ابنة العائلة الأخرى بعد أن قام بقتل رجل من أبنائها.

مراد يلدريم وزوجته

وكان مراد يلدريم قد تزوج من ملكة جمال المغرب إيمان الباني في ديسمبر 2016، وأقاما حفلي زفاف، أحدهما في المغرب والثاني في تركيا، وبعدها بحوالي عام، تعرضت الزوجة للإجهاض بعد فترة حمل قصيرة في طفلهما الأول، ثم تم الإعلان مؤخراً عن تعرض زوجة النجم التركي للإجهاض للمرة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار