تركي آل الشيخ يُعيد عمرو دياب للسينما مع نانسي عجرم (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
تركي آل الشيخ يُعيد عمرو دياب للسينما مع نانسي عجرم (تفاصيل)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إنتاجه فيلماً جديداً للفنان المصري عمرو دياب مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

فيلم لعمرو دياب ونانسي عجرم 

شارك المستشار تركي آل الشيخ صور له مع الفنان عمرو دياب على هامش العرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" الذي أُقيم مساء أمس في المملكة العربية السعودية، كما أعلن عن اتفاقه مع عمرو دياب حول تقديمه فيلم جديداً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى تجاربها السينمائية.

تركي آل الشيخ يقدم عمرو دياب ونانسي عجرم في فيلم

أكد على أن الفيلم سيعيد ذاكرة السينما الجميلة وأيام أفلام الزمن الجميل منها فيلم "أبي فوق الشجرة" وفيلم "رصيف نمرة خمسة".

كتب المستشار تركي آل الشيخ على الصورة التي شاركها مع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: "مع الغالي الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول تجربة تمثيل لها، لأننا محتاجين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل ورصيف نمرة خمسة، وأبي فوق الشجرة".

فيما تحدث عمرو دياب عن حماسه للمشروع الجديد في تصريحاته للإعلامي عمرو أديب على هامش حفل "ولاد رزق 3"، حيث قال عمرو دياب إن فيلم "ولاد رزق 3" يفتح نفسه على الأعمال السينمائية، كما أوضح أن المشروع سيتم تنفيذه قريباً، مضيفاً أن كل الأعمال التي تكون من إنتاج المستشار تركي آل الشيخ تحمل الصبغة العالمية في السينما والموسيقى.

جدير بالذكر أن أحدث ظهور سينمائي للفنان عمرو دياب كان من خلال مشاركته في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" مع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف ويسرا عام 1993، كما تألق عمرو دياب في الفيلم الشهير "العفاريت" بمشاركة الفنانة الراحلة مديحة كامل عام 1990، ثم شارك في فيلمه الشهير "آيس كريم في جليم" من إخراج خيري بشارة عام 1992 بمشاركة الفنانة سيمون والفنان أشرف عبدالباقي والفنان حسين الإمام والفنان عزت أبو عوف والفنان علي حسنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار