تركي آل الشيخ يوجه رسالة مهمة بشأن كأس موسم الرياض للتنس

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تركي آل الشيخ يوجه رسالة مهمة بشأن كأس موسم الرياض للتنس

وجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة مهمة، من خلال حسابه الشخصي على تطبيق إكس، ناشد فيها كل من في الخارج بعدم إحراجه بشأن كأس موسم الرياض للتنس، وطالبهم بالتوقف عن مطالبات الحجز.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجآت بشأن كأس التنس المنتظر، وعن عدد اللاعيبة العالمية التي ستشارك في كأس موسم الرياض للتنس، وسط تفاعل كبير من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

كأس العالم للتنس في موسم الرياض

وقال تركي آل الشيخ في رسالته لمطالبيه بحجز تذاكر خاصة لهم: "طلبات غير طبيعية على كأس موسم الرياض للتنس بضطر أسحب جزءاً للحجوزات الخارجي، أرجوكم لا أحد يحرجني الآن فيه تذاكر متاحة على الموقع اللي يرغب يحجز، اللي مهتم بالتنس، لا تتأخرون في الحجز، أهم 6 لعيبة على مستوى العالم في أكبر كأس على مستوى العالم، اللي مهتم يروح يحجز على وي بوك، قريبا ما راح يكون في شيء".

وتفاعل المتابعون  مع فيديو تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "رسالة لمن يحرجونه في بعض الأشياء منها التذاكر بالمقام الأول وتنويه وتنبيه بالحجر بدري احجز بدري وريح نفسك من أحوالها وإحراج الآخرين بالذات ان بطولة التنس عليها كما أشاهد إقبال عالياً حداً شكرا أبو ناصر على جهودك". "عجبني الفيديو - على طبيعتك وبالسيارة الله يحفظك هذا اللي يحببني فيك أبو ناصر شخص على طبيعته وشخصية عملية الله يوفقك يا رب على جهودك العظيمة".

 كما كتب متابعون آخرون: "معاليكم فيه فعاليات ودنا نحضرها ياللي خارج الرياض، لكن مشكلتها تكون بوسط الأسبوع، وتربطنا دواماتنا وظروفنا العائلية، لو الفعاليات المهمة، أو أرى إنها جميع الفعاليات المهمة والتي تكون سنوية مثلا تكون ويكند (خميس وجمعة أو السبت العصر مثلا) عشان يتسنى لنا الوقت للحضور والعودة". "أبو ناصر المفروض فيه جوائز للحضور ثمين والي يحضر أكثر من فعالية يدخل في سحب الجائزة الكبيرة يعني فيه جواز صغير وآخر الموسم فيه جائزة ضخمة الطريقة ان كل فعالية لها نقطة أكثر واحد يجمع نقاط يدخل في السحب إلا ضخم مجرد رأي وشكرا أبو ناصر".

 رسالة تركي آل الشيخ:

وعبر آخرون عن إعجابهم بقيادة المستشار تركي آل الشيخ في تعليقات منها: "تعجبني ما شاء الله أفكارك، و تنوعك وأنا شخصيا معجب فيك، واعتبرك كنز سعودي ساهم كثيرا في التطور بس والله من زمان ودي أسألك يا أبو ناصر بحكم أني مشجع أهلاوي، وأحبه موت تحب الأهلي السعودي؟ انا عن نفسي راح أكون أسعد شخص لو شخص بقامتك يحبنا ويعطينا شويا جرعات محبة".

 موسم الرياض 2024

كأس موسم الرياضات للتنس ليس الفعالية الرياضية الأولى التي تحتضنها أرض المملكة بالكثير من المفاجآت وحضور نجوم الرياضة العالميين، وإنما يتضمن موسم الرياض الخامس الكثير من الفعاليات، ومن بينها كان استضافة أرض المملكة لمباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك المصريين، والتي انتهت بفوز فريق القلعة البيضاء على منافسه بركلات الترجيح.

 كما يشهد موسم الرياض الكثير من المباريات القتالية التي تضم أهم نجوم العالم في الرياضات القتالية، والتي تشهد أكثر من مباراة حاسمة على رأسها مباراة الافتتاح، ليعيش جمهور موسم الرياض الكثير من الأجواء الحماسية في عدد من المبارزات المهمة التي يتنافس فيها أبطال العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار