تركي آل الشيخ يكشف عن مسلسل يجسد السيرة الذاتية لمحمد عبده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
تركي آل الشيخ يكشف عن مسلسل يجسد السيرة الذاتية لمحمد عبده

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن عمل درامي تليفزيوني يجسد السيرة الذاتية للفنان السعودي محمد عبده وسط حالة احتفاء شديدة بين محبي النجم السعودي خاصة بعد الأزمة الصحية التي مر بها الفترة الماضية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ مجموعة من المنشورات التي أعلن بها عن المسلسل المنتظر، من بينها صورة بها السيناريو الخاص بالعمل الدرامي المنتظر وصورة أخرى جمعته بتركي شبانة، وزير الثقافة السعودي.

 مسلسل محمد عبده

 لم يعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل العمل المنتظر مكتفياً بنشر السيناريو الخاص به وسط تفاعل كبير من الجمهور وتساؤلات حول موعد الانتهاء من التصوير وموعد العرض.

 وكتب متابعون تفاعلاً مع المستشار تركي آل الشيخ: "شكرًا معاليكما، والفنان الكبير محمد عبده يستحق مسلسلًا مختلفًا كاختلافه، وما أجمل أن يكون الكاتب هو الروائي والشاعر المختلف عبدالله ثابت". "كما جاء في التعليقات: "معالي تركي الشبانة معروف بدوره كوزير الثقافة في المملكة العربية السعودية وكشخصية رئيسية في تعزيز المبادرات الثقافية في المملكة. لقد كان له دور بارز في تعزيز المشهد الثقافي في البلاد وتعزيز التبادلات الثقافية الدولية".

 وقدم آخرون اقتراحات للمستشار تركي آل الشيخ بشأن المسلسل المنتظر، وكتبوا في تعليقاتهم: "طيب ما تعلن عن اختيار شبيه لمحمد عبده في البطولة طفل مشابه له وشاب مشابه له وتستعين بفنان العرب في نهاية حلقات المسلسل يا سيادة المستشار هناك أناس تشبه الأستاذ محمد عبده، وهذا ليس عيب تجهيزهم وتدريبهم بدل الاستعانة بنجوم معروفين، ويترجم المسلسل لعدة لغات فنان العرب حبيب قلوبنا وأكيد مذهلة".

مسلسل محمد عبده

وعبر آخرون عن تشوقهم للعمل الدرامي المنتظر في تعليقات منها: "أخيرًا عمل يحكي سيرة صانع الأغنية السعودية وعرابها وكما هي العادة مؤخرًا: يأتي الإنصاف من خلال معاليكم، شوقٌ وترقب لرؤية هذا المشروع على أرض الواقع، وكلنا ثقة في ظهوره على أكمل وجه". "شيء رائع دائما راعي المشاهير والفنانين العرب ومقدر قيمتهم، ما في مسؤول بيعمل اللي تسويه سيادة المستشار أنت رجل رائع حفظ الله المملكة وقياداتها وكل من يسعى لتعزيز قامتها وقامات رموزها حقيقي شيء يدعوا للفخر، أمر رائع".

مسلسل محمد عبده

 كما جاء في التعليقات: "في انتظاره على أحر من الجمر، متوقعة راح يكون عمل ضخم خاصة إنه تحت رعاية المستشار أبو ناصر، محمد عبده قامة كبيرة وشاهد على ذكرياتنا وأيامنا وعز المملكة، وبالتأكيد راح يتضمن العمل الوثاقي الكثير من التفاصيل التي لا نعرفها بالتوفيق لكم وله ولكل محبي صوت العرب".

محمد عبده

 وكان الفنان محمد عبده تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أثارت قلق محبيه عليه بعد أن تردد إصابة النجم السعودي بالسرطان، ليظهر بعدها مدير أعماله موضحا التفاصيل  قائلاً إن الأمور اختلطت بعد تصريحاته حول تلقيه العلاج الكيماوي في باريس، وأكد على أنه مصاب بعدوى بعيدة تماماً عن هذا المرض الخبيث.

وقال مدير أعمال محمد عبده في تصريحاته: "كلمة سرطان كلمة كبيرة، في ناس بتعت لي إنه يتلقى العلاج من السرطان، لكن الحمد لله محمد عبده لا يعاني من أي سرطان، هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكون شبيهة لعلاج السرطان، الكيماوي شيء كتير طفيف وجداً بسيط وهو خلاص خلص العلاج وصحته الحمد لله بخير،  لذلك فإن موضوع السرطان هذا كلمة كبيرة ويبدو أن التباس حدث بعد تداول المقطع الصوتي الذي يتحدث فيه محمد عبده وبدر عبد المحسن عن تلقيهما العلاج الكيماوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار