تركي آل الشيخ يفاجئ محمد عبده ورد فعل الأخير يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
تركي آل الشيخ يفاجئ محمد عبده ورد فعل الأخير يخطف القلوب

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، في مقطع فيديو متداول، الفنان محمد عبده، خلال بروفات أحد الحفلات، وخطف النجم السعودي القلوب برد فعله الذي عبر به عن سعادته البالغة بحضور رئيس هيئة الترفيه السعودي.

ووثق مقطع الفيديو اللحظات الدافئة بين النجم السعودي ورئيس هيئة الترفيه السعودي، حيث ظهر محمد عبده منسجماً خلال بروفة إحدى حفلاته، ليجلس المستشار تركي آل الشيخ بهدوء، ويجلس بجواره وسط ملاحظة الآخرين للموقف باستثناء محمد عبده الذي فوجئ بوجود المستشار تركي آل الشيخ يجلس بجواره ليقف معبراً عن سعادته، ويقوم الأخير باحتضانه وتقبيل رأسه.

 تركي آل الشيخ ومحمد عبده

نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع الفيديو المتداول عبر حسابه الشخصي على تطبيق إكس، وسط تفاعل كبير من الجمهور، خاصة في ظل حالة القلق على الفنان محمد عبده، والذي سبق وأعلن تعاطيه الكيماوي للعلاج، وسط طمأنة المحيطين به على صحته.

 ووقتها  اعتبر الجمهور أن الفنان محمد عبده يواجه مرض السرطان، خاصة وأنه أعلن خضوعه للعلاج بالكيماوي دون استفاضة في التفاصيل، إلا أن مدير أعمال الفنان السعودي،  نفى إصابته بأي نوع من أنواع السرطان، لافتاً إلى أن الأمور اختلطت بعد تصريحاته حول تلقيه العلاج الكيماوي في باريس، موضحاً أن النجم السعودي؛ مصاب بعدوى بعيدة تماماً عن هذا المرض.

تفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول الذي فاجأ فيه تركي آل الشيخ الفنان محمد عبده، وكتبوا في تعليقاتهم: "كفو ي معالي المستشار والله يبيض وجهك أدخلت فيه السرور والتقدير والراحة الله يسعدك طال عمرك". "والله من طيب راسك يا بو ناصر تواضع واحترام الكبير طيب تتوارثونه جعل عمرك طويل". "وافي معالي المستشار والله يجزيك خير أدخلت فيه السرور والتقدير والراحة، وليست غريبة عليك". "ما نمل من هالمقطع ما حيينا وقوفك الدائم مع كبير الفن نال إعجابنا الله يحفظك ويحفظ أبو نورة". "لقاء لطيف، ومعبّر، وأظنه يعني الكثير من مشاعر الود المتبادلة، يستحق فنان العرب، وليس بغريب على المستشار تركي آل الشيخ. حفظ الله الجميع".

محمد عبده

 وعن مرض محمد عبده، فكشف مدير أعماله التفاصيل قائلاً: "سرطان كلمة كبيرة، في ناس أرسلت  لي إنه يتلقى العلاج من السرطان، لكن في الحقيقة هو لا يعاني من أي سرطان، هو عنده عدوى وبيتعالج بمواد بتكون شبيهة لعلاج السرطان، الكيماوي شيء كتير طفيف وجداً بسيط" وأكد على أن الفنان السعودي  أتم مرحلته العلاجية قائلاً: "الفنان محمد عبده خلاص خلص العلاج وصحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تتردد على لسان البعض".

شاهدوا فيديو مفاجأة تركي آل الشيخ:

وأضاف: "ربما تكون وصلت المعلومة للبعض  بشكل خاطئ أو بهذه الطريقة إنه أصيب بالسرطان، وحقك تفهم الكلام اللي أستاذ محمد قايلة بهذه الطريقة، لكن هو الحمد لله كل شيء تمام وهو خلص علاجه وإحنا سبق وأعلنّا إن هو كان عنده وعكة صحية والحمد لله هو بألف خير وعافية وبمراحله الأخيرة من العلاج إذا الله أراد".

كان محمد عبده أثار القلق حول حالته الصحية بالإعلان عن تلقيه الكيماوي، واعتبر البعض أنه يعاني من السرطان لتضج وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء للنجم السعودي بالشفاء واستقرار حالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار