تركي آل الشيخ يغازل صُناع فيلم ولاد رزق بالجزء الرابع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
تركي آل الشيخ يغازل صُناع فيلم ولاد رزق بالجزء الرابع

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ صناع فيلم ولاد رزق بعرض غير متوقع بعد أن أعلن دعمه للجزء الرابع من الفيلم الشهير موجهاً رسالة تشجيعية لصناع العمل السينمائي، وسط تفاعل واسع من الجمهور.

رسالة تركي آل شيخ لنجوم ولاد رزق

ونشر تركي آل شيخ، منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وجه فيه رسالة لصناع فيلم ولاد رزق طالبهم فيها بالإسراع بالانتهاء من العمل السينمائي الذي كان قد حقق نجاحاً كبيراً بأجزائه الأولى.

وكتب تركي آل الشيخ: "يا ليت القائمين على فيلم ولاد رزق ألا يتأخروا علينا بالجزء الرابع ونحن مستعدون لدعمه بشكل أكبر ... الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم ... أنا أتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... من جانبنا نحن جاهزون ولكن هل أنتم جاهزون يا فريق الفيلم؟  أتمنى أشوفه أخر 2025".

يذكر أن موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ شاركا في إنتاج الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3: القاضية، بميزانية ضخمة.

كريم عبدالعزيز مفاجأة أولاد رزق 4

وتفاعل الجمهور مع منشور تركي آل الشيخ الذي اقترح فيه أن يكون الفنان كريم عبد العزيز ضمن نجوم فيلم ولاد رزق، خاصة وأن النجم المصري يتمتع بشعبية كبير بين الجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

وكتب متابعون: "أنا ما شوفتش الفيلم قبل كدة للأسف بس لو كريم عبدالعزيز هيشارك هشوف التلات أجزاء واستني الرابع على أحر من الجمر". "ياه تبقى كيميا عظيمة خصوصا لو رجع الفيشاوي تاني.. مش متخيلة الفيلم من غير أحمد الفيشاوي خالص الحقيقة". "نفسي كمان الجزء الرابع يرجع أحمد الفيشاوي شخصيته مستحيل تتنسي وأداؤه ليه طعم تاني خالص، يا ريت تقنعوه يرجع يا جماعة".

فيلم ولاد رزق 4

وشوق تركي آل الشيخ الجمهور للجزء الرابع بعد أن اقترح ضم النجم المصري كريم عبدالعزيز للعمل الفني الشهير، وتأتي رسالة رئيس هيئة الترفيه السعودية بعد صدور فيلم ولاد رزق 3: القاضية والذي تدور أحداثه حول حال الأشقاء بعد انفصالهم لسنوات واستمرار كل واحد منهم في حياته الخاصة التي تختلف عن الآخر، إلا أن القدر يتدخل بعد ظهور أحد أشباح الماضي، ليحرك ولاد رزق في اتجاه العودة بالإجبار إلى حياة السرقة وعالم الجريمة الذي عاشوا فيه لسنوات، ويخوضون تجربة إجرامية جديدة هي الأخطر في حياتهم.

وشارك في فيلم أولاد رزق 3 كل من آسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد عز ومحمد ممدوح ونسرين أمين وكريم قاسم وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعلي صبحي، بمشاركة المخرج طارق العريان وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square و G creations.

آسر ياسين مفاجأة الجزء الثالث

وكان الفنان آسر ياسين مفاجأة الجزء الثالث من ولاد رزق  حيث قدم شخصية الشايب، المنتظر عرضها منذ خمس سنوات تقريباً، ويقدم فيها النجم المصري دور رجل خطير يوازي في قوته ولاد رزق، وكان آسر ياسين ظهر في آخر مشاهد  فيلم ولاد رزق 2 وأحدث ظهوره وقتها ضجة كبيرة.

وأعلن آسر ياسين في تصريحاته وقتها أنه يستعد لفيلم منفرد ومستقل لشخصية الشايب للتعريف به وبخلفيته ومن أين جاء، قبل ظهوره في الجزء الثالث، ليظهر بعدها في الفيلم بالشخصية بشكل مباشر دون إنتاج الفيلم الذي تحدث عنه والذي كان من المفترض أن يكون للمؤلف صلاح الجهيني ومخرجه حسين المنباوي.

فيلم ولاد رزق 3

ويُعرض فيلم أولاد رزق في موسم عيد الأضحى 2024 وسط ترقب كبير من الجمهور للفيلم الذي يتمتع بشعبية واسعة منذ عرض الجزء الأول له، حيث من المنتظر أن يكون الحصان الأسود لسباق أفلام العيد 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار